صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4945

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كرافيتز تشيد بأداء باتينسون في «The Batman»

أكدت أن الفيلم مذهل ويطرح مارس المقبل

  • 29-11-2021

أشادت النجمة الأميركية زوي كرافيتز بأداء زميلها النجم العالمي روبرت باتينسون، الذي يلعب شخصية باتمان في فيلم The Batman الجديد.

وقالت كرافيتز، في مقابلة صحافية حول الفيلم، الذي تشارك في بطولته، "الفيلم سيكون مذهلا، وأداء زملائي وخاصة روبرت باتينسون، الذي يلعب شخصية باتمان في فيلم The Batman، رائع حقا".

وأشارت كرافيتز، خلال أحدث تصريحات لها، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع "Nme"، والتي تلعب دور المرأة القطة في الفيلم القادم، إلى مجهودات شريكها في تمثيل الشخصية المفضلة لكثير من متابعيها على مر السنوات، مبينة أن "الشخصية التي لعبها الكثيرون، أمثال النجوم بن أفليك وكريستيان بيل ومايكل كيتون وجورج كلوني، تظهر في الفيلم الجديد ببصمة مختلفة، لذلك أنا متحمسة جدا للتجربة، ولانطلاق عروض الفيلم قريبا، وسماع ردود الفعل".

وأضافت: "باتينسون مثالي لهذا الدور، التحول الذي قام به في هذه الشخصية كبير، كما أن المخرج مات ريفز وضع الكثير من التغييرات لهذا الفيلم، ويهتم كثيرا بهذه الشخصيات"، متابعة: "أنا شغوفة لمشاهدة انطباع الجمهور عند وصول العمل إلى دور العرض المختلفة، حيث سيصل في 4 مارس المقبل".


وحصل الفيديو الترويجي الرسمي الجديد لفيلم باتمان - The Batman، الذي عرض أمس الأول عبر الصفحة الرسمية للفيلم بمنصات السوشيال ميديا المختلفة، على تقييمات عالية، حيث جاء ظهور النجم العالمي باتينسون في شخصية باتمان الجديدة بشكل مختلف ومخالف للتوقعات.

ووفقا لتقرير أعدته صحيفة فاريتي، فإن ظهور النجمة العالمية زوي كرافيتز في شخصية Catwoman، كانت من أبرز اللقطات التي شهدها الفيديو الأخير الذي عرضه أمس، ليحمس الجماهير قبل العرض الرسمي للفيلم في مارس المقبل بدور العرض.

ويدور فيلم The Batman الجديد بعد السنة الثانية من محاربة الجريمة، حيث يكشف باتمان عن الفساد في مدينة جوثام الذي يتصل بعائلته، بينما يواجه قاتلا متسلسلا يعرف باسم ريدلر، وهو من بطولة روبرت باتينسون وزوي كرافيتز وباري كيوجان وبيتر سارسجارد وكولين فاريل وآندي سيركيس وبول دانو وأمبر سيينا وجيفري رايت.

وكانت كرافيتز احتفلت بانتهاء تصوير فيلم "The Batman" في المملكة المتحدة، وشاركت جمهورها ومتابعيها عبر "إنستغرام" جانبا من احتفالها بانتهاء التصوير، كما نشرت صورة للوحة كلاكيت الفيلم، معلقة: "وهذا غلاف الخفاش".

يذكر أن الفيلم الجديد تم تأجيله مرتين، بسبب جائحة كورونا، وهو من إخراج مات ريفز، حيث بدأ إنتاجه في يناير 2020، قبل أن يجبر وباء "كوفيد 19" فريق العمل على التوقف في مارس الماضي، ثم تم استئناف العمل وطرح المقطع الدعائي الأول له في أغسطس الماضي.