فارس العتيبي يسأل عن شواغر «الاتصالات»

نشر في 26-11-2021
آخر تحديث 26-11-2021 | 00:03
النائب فارس العتيبي
النائب فارس العتيبي
وجّه النائب فارس العتيبي سؤالاً برلمانياً إلى وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رنا الفارس، قال في مقدمته: «أعلنت الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات وجود شواغر لديها، وذلك خلال عام 2019، وتم تقديم الطلبات للتوظيف بالهيئة من ذلك الحين، إلا أن الهيئة لم تعلن حتى اليوم عن بدء الاختبارات والمقابلات للمتقدمين والراغبين في التوظيف بالهيئة».

وعلى ضوء ما سبق، تساءل العتيبي: ما أسباب تأخير أداء الاختبارات للمتقدمين والمسجلين بإعلان الهيئة عام ٢٠١٩؟ وفي حال وجود مبررات يرجى تزويدي بجميع المستندات الدالة على ذلك، وما عدد المتقدمين للإعلان وما هو العدد المتوقع قبوله؟

كما طلب تزويده بآلية اختيار الموظفين، وأسماء أعضاء اللجنة التي ستقوم بمقابلة المتقدمين وتخصصاتهم ومسمياتهم الوظيفية، وإن كان لأي متقدم علاقة مع أعضاء اللجنة أو أحد الأقارب حتى الدرجة الرابعة، وبنسخة من الشواغر الموجودة لدى الهيئة للوظائف الإشرافية، ان وجد، وما هي آلية تسكين هذه الشواغر، وما أعداد موظفي الهيئة ومسمياتهم الوظيفية؟

وأضاف العتيبي: كم عدد المستشارين بالهيئة العامة للاتصالات، المستعان بخدماتهم، وما قيمة المكافآت التي يتحصلون عليها لكل منهم على حدة؟ وكم عدد لجان الهيئة التي تم تشكيلها وأسماء أعضاء كل لجنة وتخصصاتهم ومسمياتهم الوظيفية وقيمة مكافآتهم التي يتحصلون عليها نظير مشاركتهم في هذه اللجان، من بداية عام 2015 وحتى تاريخ ورود السؤال؟

back to top