«صناعات الغانم» تشارك في المؤتمر السنوي لاتحاد «طلبة أميركا»

يعقد برعاية رئيس الوزراء من 25 إلى 28 الجاري في شيكاغو

نشر في 23-11-2021
آخر تحديث 23-11-2021 | 00:00
صناعات الغانم
صناعات الغانم
تشارك صناعات الغانم، إحدى أكبر الشركات الخاصة في المنطقة، في المؤتمر السنوي السابع والثلاثين لاتحاد طلبة الكويت- فرع الولايات المتحدة الأميركية، المزمع انعقاده في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة من 25 إلى 28 الجاري، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد.

ويحمل المؤتمر هذا العام شعار «جيل طموح لتحقيق رؤية وطن»، ويضم برنامجه نخبة من المتحدثين من ضمنهم عدد من الشخصيات السياسية والإعلامية والرياضية، كما يشمل عدداً من ورش العمل والمحاضرات حول مواضيع متنوعة مثل التصوير والصحة والتغذية والرياضة، بالإضافة إلى مسابقات وفقرات ترفيهية للطلبة المغتربين في الولايات الأميركية المتحدة.

الكفاءات الوطنية

وحول مشاركة «صناعات الغانم» برعاية هذا المؤتمر، صرح مدير عام أول إدارة الموارد البشرية المركزية في «صناعات الغانم»، أنس العتيقي، قائلا: «نفخر في الشركة باستمرار دعمنا للمؤتمر السنوي لاتحاد طلبة الكويت، والذي يأتي تماشيًا مع مساعي الشركة المستمرة في الاستثمار بالكفاءات الوطنية الشابة».

وأضاف: «يسعدنا أن نعلن من خلال هذا المؤتمر انطلاق برنامج أكاديمية صناعات الغانم، الذي يهدف إلى استقطاب حديثي التخرج من عدة تخصصات، ليتيح لهم العمل واكتساب الخبرة في شركة عالمية تدير عددًا من أكبر وأشهر العلامات التجارية الرائدة في مختلف القطاعات».

وتعد هذه المشاركة الثالثة عشرة لـ«صناعات الغانم» في المؤتمر، ضمن إطار جهودها للتركيز على دعم التعليم والاستثمار بالكوادر والطاقات الوطنية.

وتأتي رعاية المؤتمر السنوي لاتحاد الطلبة ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية في الشركة، والذي تلتزم من خلاله بالعطاء للمجتمع، عن طريق دعم التعليم، وتمكين الشباب، وتشجيع ريادة الأعمال، بالإضافة إلى كون الشركة من أكبر الداعمين لجمعية إنجاز الكويت، المعنية بتمكين الشباب، وتثقيفهم حول الإبداع والمعرفة المالية والجاهزية للعمل.

سنعلن من خلاله انطلاق برنامج أكاديمية صناعات الغانم

ملتزمون بدعم الشباب واحتضان الكوادر الوطنية العتيقي
back to top