صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4942

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«بيتك» يعلن فائزي «بطاقتك بداية رحلتك»

  • 23-11-2021

في بث مباشر عبر إذاعة نبض الكويت أقيم في معرض KFH Auto بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك)، أسماء الفائزين بسيارة لاندروفر ديفندر و50 ألف ميل لـ50 عميلاً ضمن حملة "بطاقتك بداية رحلتك" المخصصة لحاملي بطاقات "بيتك" ماستركارد، بالتعاون مع ماستركارد والخطوط الجوية الكويتية – نادي الواحة، وشركة علي الغانم وأولاده للسيارات.

والفائز بسيارة لاندروفر ديفندر هو أحمد محمد أبوعايشة.

وقد أعلن "بيتك" أسماء الـ50 عميلاً الفائزين بـ50 ألف ميل لكل منهم عبر حساباته على قنوات التواصل الاجتماعي KFHGroup.

وعلى هامش السحب، قال نائب المدير العام للبطاقات المصرفية للمجموعة بالتكليف في "بيتك"- طلال العربيد: "أبارك للعملاء الفائزين بالسحب الأول من الحملة التي تتيح فرص الفوز لـ 204 فائزين، لاستخدامهم بطاقات (بيتك) ماستركارد الائتمانية ومسبقة الدفع".

وأشار إلى أن الحملات التي يطلقها متميزة وفريدة من نوعها وتضيف قيمة لتجربة العميل.

وبيَّن أن عمليات الشراء التي تؤهل العميل لدخول السحب تشمل جميع عمليات الشراء عبر بطاقات "بيتك" ماستركارد الائتمانية ومسبقة الدفع محليا وعالميا، بحيث يكون مقابل كل عملية شرائية محليا بقيمة دينار يحصل العميل على فرصة لدخول السحب، ومقابل كل عملية شرائية عالميا بقيمة دينار يحصل على 10 فرص للدخول بالسحب.


ولفت العربيد إلى أن الحملة تستمر 4 شهور حتى 10 فبراير من العام المقبل (2022)، وأن جوائز سحوبات الحملة توزع كالتالي:

- سحب على أميال نادي الواحة، بواقع 200 فائز برحلة وفق اختيار العميل: (50 فائز شهريا)، سيحصل كل فائز على 50.000 ميل من نادي الواحة.

- سحب على سيارات لاند روفر (ديفندر) الفاخرة: 4 فائزين (فائز واحد كل شهر).

وذكر أن ربط الجوائز بإمكانية الاستخدام داخل الكويت أو خارجها يساهم في تشجيع استخدام البطاقات بالسوق المحلي، وينشط مبيعات التجار، ويحقق المصلحة المشتركة لـ"بيتك" ولشركائه، وبكل تأكيد يشكل قيمة مضافة لتجربة العميل بالتسوق وفي الخدمات المصرفية، وهو الهدف الأساسي لـ"بيتك" تجاه عملائه.

وأكد العربيد حرص "بيتك" على تعزيز التعاون مع الشركاء لتخطيط وتنفيذ العديد من الحملات، لما لذلك من مردود إيجابي على مستوى رضا العملاء ومعدلات الاستخدام وتوسيع الحصة السوقية لـ"بيتك"، وتعزيز ريادته في سوق البطاقات المصرفية بأنواعها المختلفة، مؤكدا الحرص على تعزيز مزايا الأمان والراحة والمكافآت المجزية وسهولة الوصول التي يطمح لها العملاء من بطاقات "بيتك".

من جانبه، هنأ مساعد مدير العلاقات العامة في "بيتك"- فهد السعد، خلال حواره على إذاعة نبض، الفائز بجائزة لاندروفر، معربا عن شكره للفائزين على اختيارهم بطاقات "بيتك". ولفت إلى أن الفرصة مازالت متاحة لجميع عملاء "بيتك" عند استخدامهم بطاقات "بيتك" ماستر كارد في العمليات الشرائية.

وأشار السعد إلى أن "بيتك" ينفذ ضمن "بطاقتك بداية رحلتك"، برنامجا متكاملا من الفعاليات والأنشطة للعملاء والمجتمع، ويتضمن البرنامج مسابقات وجوائز مختلفة وفعاليات مبتكرة ضمن الاهتمام بالعملاء والحرص على تلبية تطلعاتهم.