شركة الاتصالات الكويتية stc راعٍ رسمي لبطولات اتحاد كرة القدم

نشر في 21-11-2021
آخر تحديث 21-11-2021 | 00:00
الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية stc المهندس مزيد الحربي ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف في مؤتمر توقيع عقد الرعاية
الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية stc المهندس مزيد الحربي ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف في مؤتمر توقيع عقد الرعاية
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، تجديد الشراكة الاستراتيجية للاتحاد الكويتي لكرة القدم ومسابقاته الكروية للموسم الرياضي 2021-2022، للعام الثامن على التوالي.

جاء ذلك خلال حفل توقيع عقد الشراكة الاستراتيجية في المبنى الرئيسي لـ stc في برج أولمبيا، بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية stc المهندس مزيد الحربي، ومديرين تنفيذيين من الطرفين.

وتشمل الرعاية بطولات الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى وكأس السوبر وبطولتي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد، حفظهما الله ورعاهما، حيث تشارك stc مشاركة فعالة في سبيل إضافة المزيد من النجاح.

وبهذه المناسبة، قال اليوسف: "نرحب مجدداً بـ stc إحدى الشركات الرائدة في الكويت والمنطقة كراعٍ رسمي لمسابقات كرة القدم الكويتية للعام الثامن على التوالي، متمنين مواصلة هذه الشراكة الاستراتيجية بما يسهم في دعم المسابقات الرياضية المحلية وتطويرها، وبث روح المنافسة لدى كل الفرق الكويتية".

من جانبه، قال الحربي: "نتطلع في موسم 21-22 إلى متابعة مسابقات تنافسية وشيقة، وحريصون على دعم الرياضة المحلية والشباب الكويتي الموهوب، بعد تخطي فترة صعبة، بسبب تفشي وباء كوفيد- 19، متمنين أن تواصل الفرق تقديم الأداء المتميز والمنافسة الشريفة التي تؤهلها لنيل الألقاب".

back to top