«الملا وبهبهاني» شراكة استراتيجية لأكثر من 15 عاماً

• افتتحت معرضاً جديداً لسيارات كرايسلر ودودج ورام وصالة عرض خاصة لسيارات جيب
• أطلقت جيب جراند شيروكي L الجديدة كلياً بحضور السفيرة الأميركية في الكويت

نشر في 02-11-2021
آخر تحديث 02-11-2021 | 00:01
في حفل ضخم، كشفت شركة الملا وبهبهاني، الموزع المعتمد الوحيد لسيارات كرايسلر ودودج ورام وجيب وألفا روميو وفيات وأبارث وموبار® في الكويت عن صالة عرض جديدة لسيارات كرايسلر ودودج ورام، بالإضافة إلى صالة عرض أخرى خاصة ومستقلة لسيارات جيب، فضلاً عن إطلاق جيب جراند شيروكي L الجديدة كلياً، بحضور السفيرة الأميركية في البلاد.
في الذكرى الـ 15 على تأسيسها، افتتحت شركة الملا وبهبهاني، الموزع المعتمد الوحيد لسيارات كرايسلر ودودج ورام وجيب وألفا روميو وفيات وأبارث وموبار® في دولة الكويت، مؤخراً صالة عرض جديدة لسيارات كرايسلر ودودج ورام، بالإضافة إلى صالة عرض أخرى خاصة ومستقلة لسيارات جيب في منطقة الري في الكويت، لتواصل الشركة بذلك التزامها بتعزيز الشراكة الاستراتيجية التي تم إبرامها في عام 2006، والتي جمعت بين اثنين من أهم موزعي السيارات الرائدين في ذلك الحين.

وحضر الحدث كل من نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة الملا وبهبهاني طلال أنور الملا، ترافقه السفيرة الأميركية لدى الكويت ألينا رومانوسكي، يصحبها نائب رئيس البعثة الدبلوماسية في السفارة جيمس هولتزنايدر، وعضو مجلس إدارة شركة الملا وبهبهاني طلال بهبهاني، وعدد من المديرين التنفيذيين في الشركة.

وإلى جانب افتتاح صالتي العرض الجديدتين، احتفلت الملا وبهبهاني أيضاً بالإطلاق الإقليمي لسيارة جيب جراند شيروكي L الجديدة كلياً، تزامناً مع أحداث الاحتفال الإقليمي الخاص في الشرق الأوسط لإطلاق هذه السيارة الشهيرة، والذي أقيم في صالة عرض سيارات جيب الجديدة في وقت سابق من ذلك اليوم. وقد اختبر الضيوف وكبار الشخصيات الكرام عن كثب التصميم الجديد المبتكر والميزات الخاصة لسيارة جيب جراند شيروكي L الجديدة، وهي نسخة حديثة بثلاثة صفوف للمقاعد من سيارات الدفع الرباعي الشهيرة من جيب للطرق الوعرة والحائزة على العديد من الجوائز.

أول سيارة دفع رباعي

وبدأت قصة جيب في عام 1941 بسيارة Willys MB الأسطورية – التي كانت أول سيارة دفع رباعي على الإطلاق يتم إنتاجها بكميات كبيرة - ونمت شهرتها على مر العقود مع الإطلاق المستمر لمنتجات جديدة لبناء سمعة شهيرة جعلت العلامة التجارية مرادفة للتميز على الطرق الوعرة. وبفضل الابتكار المستمر شهد تطور هذه السيارة إضافة ميزات مثل الحرية والمغامرة والأصالة وشغف القيادة - وهي القيم الأساسية التي يتم تضمينها في الحمض النووي لكل سيارة جيب. جيب شيروكي هي مركبة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) أصيلة، تتمتع بقدرات وحرفية رائدة ضمن فئتها وتنوع في الاستخدامات للأشخاص الذين يبحثون عن رحلات قيادة استثنائية. واليوم، تواصل علامة جيب التجارية توجيه دعوة مفتوحة للحياة على أكمل وجه من خلال تقديم تشكيلة واسعة من السيارات التي تمنح أصحاب سيارات جيب الشعور بالأمان للتعامل مع أي رحلة بثقة.

طلال الملا: للشركة خطط استثمارية كبيرة مستقبلاً لتقديم تجارب عالمية

علّق نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة الملا وبهبهاني طلال أنور الملا في حفل الافتتاح قائلاً: «يشرفنا أن تنضم إلينا اليوم السفيرة الأميركية في الكويت ألينا رومانوسكي في احتفالاتنا بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيس شركة الملا وبهبهاني للسيارات، والتي تكونت من شراكة استراتيجية بين مجموعة الملا وشركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني في عام 2006، ويسعدنا مشاركتها لنا في الاحتفال بهذه المناسبة بافتتاح المعارض الجديدة للسيارات الذي يتزامن أيضاً مع الإطلاق الإقليمي في الشرق الأوسط لسيارة جيب جراند شيروكي L الجديدة ذات الدفع الرباعي».

وقال الملا خلال الحفل إن شركة الملا وبهبهاني هي نتاج تحالف استراتيجي ورحلة مستمرة، ولدينا خطط لاستثمارات كبيرة في المستقبل القريب لتقديم تجارب عالمية المستوى لعملائنا الأوفياء في الكويت، مضيفاً ان «شركة الملا وبهبهاني بُنيت على ثلاث ركائز أساسية هي: إعداد موظفين مدربين تدريباً جيداً، وتطوير أساليب العمل باستمرار، وتجهيز أحدث المرافق والمنشآت، والتي تعتبر مجتمعة أساس لالتزامنا المستمر بتحسين تجربة العملاء من جميع النواحي. واليوم، نحن فخورون بعرض التنفيذ المثالي لجميع هذه المبادئ على أرض الواقع».

«الملا وبهبهاني» في سطور

شركة الملا وبهبهاني هي الموزع المعتمد الوحيد لسيارات كرايسلر ودودج ورام وجيب وألفا روميو وفيات وأبارث، بالإضافة إلى خدمة وقطع غيار وملحقات علامة وموبار® العالمية في الكويت، تم تأسيسها في 2006 من خلال شراكة استراتيجية بين مجموعة الملا وشركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني.

شركة الملا وبهبهاني تستثمر بكثافة في تحقيق أعلى مستويات خدمة العملاء من خلال ضمان أن يكون فريق الملا و بهبهاني بأكمله على درجة عالية من التعليم والمهارة والتدريب. هذا يضمن لك، كعميل، أن تتمتع بأكثر تجربة مجزية وممتعة عند التعامل مع كل فرد من موظفينا. هناك 3 ركائز أساسية لالتزام الملا وبهبهاني المستمر بتحسين تجربة العملاء على جميع المستويات - موظفون مدربون تدريباً عالياً، تطور مستمر ومرافق حديثة. هذه الرحلة ستستمر مع استمرار الاستثمارات الاستراتيجية المهمة على المدى القريب لتقديم تجارب عالمية المستوى لعملائنا في الكويت.

ثقة والتزام... مع الشفافية والدقة

تأسست شركة الملا وبهبهاني، الموزع المعتمد الوحيد لسيارات كرايسلر ودودج ورام وجيب وألفا روميو وفيات وأبارث وموبار® في دولة الكويت في أبريل من عام 2006 من خلال تحالف وشراكة استراتيجية بين كل من مجموعة الملا، وهي مجموعة أعمال رائدة ومتنوعة تمارس نشاطاتها في القطاع الخاص ومقرها في الكويت، وشركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني. تميزت هذه الشراكة الاستراتيجية عبر السنين بالنجاح لأنها جمعت بين عقوداً من الخبرة في مجال السيارات في كلتا الشركتين وأدت أيضا إلى توحيد عمليات المبيعات والخدمة. وقد شكل التحالف فرصة فريدة لزيادة حصتها في السوق وتعزيز تجربة العملاء في كل خطوة من رحلتهم.

خلال السنوات الثلاث المقبلة لدى الملا وبهبهاني خطط لتعزيز وتطوير صالات العرض ومرافق الخدمة في جميع أنحاء الكويت من خلال استثمارات تقدر قيمتها بنحو 55 مليون دولار أميركي، تشمل بناء منشآت جديدة وتجديد المرافق الحالية، بهدف إثراء تجربة العملاء في عمليات البيع وخدمات ما بعد البيع.

وفي وقت سابق من هذا العام، قدمت الشركة عدداً من التغييرات في التحول الرقمي، بما في ذلك إطلاق تطبيق MBMC للهواتف الذكية، واستخدام ميزات اتصالات الأعمال في WhatsApp التي تجعل الملا وبهبهاني أقرب إلى عملائها أكثر من أي وقت مضى؛ مع منح عملائنا المزيد من المرونة والراحة في استكشاف عروضنا ومنتجاتنا ومجموعة واسعة من الخدمات من خلال الأجهزة الرقمية.

في عام 2018، وكجزء من استراتيجية التطوير المستمر ورؤية النمو الاستراتيجي، أعلنت الشركة افتتاح أحدث مرافقها للسيارات في الأحمدي في الكويت، والتي تضم صالة عرض للسيارات، ومنفذا لبيع قطع الغيار، ومنشأة إصلاحات وصيانة عامة، ولأول مرة منطقة خدمة سريعة. وفي عام 2019، افتتحت الملا وبهبهاني أيضا منشأة موبار إكسبريس لين المستقلة في الشويخ، والتي تعد أكبر منشأة من نوعها في العالم، حيث تمتد أحدث مرافق موبار إكسبرس لين على مساحة 3000 متر مربع، وتشتمل على حارتين ديناميكيتين للاستقبال، و32 منطقة عمل. بالإضافة إلى ذلك، توفر علامتنا التجارية موبار لخدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء أعلى مستوى من الرعاية لعملائنا ومركباتهم من خلال الاستعانة بالفنيين المحترفين المدربين، وفقًا لأعلى المعايير الدولية التي وضعتها ستيلانتس وتوفير قطع الغيار والملحقات الأصلية. هذه الاستثمارات الكبيرة هي شهادة على الالتزام المستمر الذي وضعته الملا وبهبهاني لتوفير المرافق والمنشآت والعمليات والأفراد المدربين، للتأكد من استمرار تعزيز علاقة الشركة بعملائها ضمن أعلى معايير الجودة، والتي تبدأ بشراء سيارة جديدة وتمتد لسنوات طويلة عبر تلبية كل احتياجاتهم من خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع.

في شركة الملا وبهبهاني، نقدم لعملائنا الأولوية، الشفافية، الدقة والقيمة التي يتوقعونها من خلال زيارتهم لأي من منشآتنا في الكويت. تجمع العلامات التجارية المشهورة عالميًا التي نمثلها بين الأسلوب الاستثنائي والأداء الفائق للقيادة. مركباتنا مجهزة بأحدث ميزات التكنولوجيا والسلامة، تتراوح بين سيارات المدينة الصغيرة الموفرة للوقود وسيارات العضلات الأسطورية والأقوى أداءً على الطرق الوعرة، والسيارات العائلية المتوسطة الحجم والعالية الجودة والأداء.

عن مجموعة الملا

مجموعة الملا هي مجموعة أعمال رائدة ومتنوعة الاختصاصات تعمل في القطاع الخاص، مقرها في دولة الكويت ويعمل لديها أكثر من 15.000 موظف ضمن ما يزيد على 40 شركة، وتمتلك حقوق امتياز مع أكثر من 200 علامة تجارية عالمية.

تشمل عمليات المجموعة توزيع وصيانة السيارات والمعدات الثقيلة، المقاولات الكهروميكانيكية، الإنشاءات المدنية، الطاقة، التصنيع، تمويل المستهلكين والشركات، الاستثمارات، والتأمين، الرعاية الصحية، التعليم، العقارات، أتمتة المكاتب، توزيع المنتجات الصناعية والتأجير.

للمزيد من المعلومات يمكنكم تصفح موقع الشركة الإلكتروني على الإنترنت www.almullagroup.com

ومتابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك almullagroupholding@، وانستغرام almullagroup@، وتويتر

almullagroup@ وعلى صفحتها على منصة لينكدإن Al Mulla Group

يوسف العبدالله

back to top