صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4899

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

4 قوائم تتنافس على انتخابات «اتحاد طلبة بريطانيا» السبت

السويري لـ «الجريدة»: 6 لجان منها 5 للطلاب ولجنة واحدة للطالبات

أعلن رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت م. فلاح السويري عن انطلاق أولى انتخابات طلابية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت بعد توقف بسبب جائحة «كورونا»، والتي تنطلق بدايتها مع فرع المملكة المتحدة حيث تعقد انتخابات الهيئة الإدارية ووفد المؤتمر يوم السبت في العاصمة البريطانية لندن في تمام الساعة 12 ظهراً بمشاركة 4 قوائم طلابية وهي قائمة المتحدون والقائمة الحرة والقائمة المستقلة وقائمة الراية.

وأوضح السويري في تصريح لـ «الجريدة»، بأن الهيئة التنفيذية على استعداد كامل للانتخابات من خلال وضع 6 لجان منها 5 للطلاب ولجنة واحدة للطالبات، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع القوائم الطلابية في أولى انتخابات بعد توقف جائحة كورونا.


وبين السويري بأن الهيئة التنفيذية تتبع كافة الإجراءات الاحترازية وتطبيق الاشتراطات الصحية في المملكة المتحدة حتى تتم العملية الانتخابية بكل يسر وأمان حفاظاً على صحة الطلبة المشاركين.

وبين السويري بأن الجمعية العمومية للهيئة الإدارية ستقام اليوم الجمعة في تمام الساعة 8 صباحاً بتوقيت لندن على أن يكون جدول الأعمال كما هو منصوص عليه في دستور الاتحاد من إقرار التقارير الإدارية والمالية ومنح وطرح الثقة في الهيئة الإدارية وباب ما يستجد من أعمال وباب القرارات والتوصيات.