صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4905

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«حولي البلدي» توافق على إضافة مكونات على «الواجهة البحرية»

وافقت لجنة محافظة حولي في المجلس البلدي على طلب إضافة مكونات إلى مشروع الواجهة البحرية – المرحلة الخامسة "مارينا مول".

وأحالت اللجنة، خلال اجتماعها برئاسة مقرر اللجنة عبدالعزيز المعجل، إلى الجهاز التنفيذي طلب الهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومها نقل تبعية مركز السيرة النبوية والحديث الشريف في جنوب ضاحية مبارك العبدالله إليها، كما أحالت للجهاز طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تخصيص موقع سكن عائلي للإمام والمؤذن داخل حدود مسجد أبوسنان الأسدي في منطقة بيان لاختيار موقع بديل داخل حدود الموقع، بشرط أن يكون بعيداً عن القسائم السكنية.

كما وافقت اللجنة خلال اجتماعها على طلب وزارة الأوقاف تخصيص موقع سكن عائلي للإمام والمؤذن داخل حدود مسجد عبدالله شعيب في منطقة بيان، ووافقت أيضاً على طلب "الأوقاف" بتوسعة مسجد بدر العازمي في منطقة سلوى قطعة 2. وكذلك، وافقت اللجنة على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية تقسيم موقع "سوق الخضار" في المركز الإداري والتجاري بشارع بيروت في منطقة حولي، كما وافقت على طلب وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة نقل محطة تحويل ثانوية غير قائمة في منطقة الجابرية قطعة رقم 8 إلى القطعة رقم 4.


ووافقت اللجنة على طلب وزارة الكهرباء والماء بتخصيص موقعين لمحطات تحويل ثانوية في منطقة السالمية قطعة رقم 6، كما تمت الموافقة على الكتاب المقدم من أهالي منطقة مشرف قطعة 5 بشأن مد الشارع الخامس جادة 1 ليتصل بالشارع رقم 6 لتسهيل الدخول والخروج إلى الشارع الرئيسي.

من جانب آخر، تقدم مقرر اللجنة عبدالعزيز المعجل باقتراح تسمية شارع باسم المغفور له زبن يوسف الزبن على أحد شوارع الكويت، نظراً إلى الدور الكبير الذي قدمه الزبن في الأعمال الخيرية واهتمامه في قطاع المساجد وتحفيظ القرآن الكريم.

محمد الجاسم