صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4905

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«بدون» يسطو على فرع مصرفي في تيماء

طعن موظف الأمن وسرق 32 ألف دينار

استنفرت الأجهزة الأمنية في محافظة الجهراء، صباح أمس، إثر تلقي غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغاً من فرع أحد البنوك التجارية في منطقة تيماء، يفيد بوجود عملية سطو مسلح على البنك، وأن الجاني يحمل سلاحا أبيض، سدد به طعنة لموظف الأمن في البنك، واستولى على 32 ألف دينار ولاذ بالفرار.

وقال مصدر أمني، لـ"الجريدة"، إن رجال مديرية أمن محافظة الجهراء ورجال المباحث انتقلوا إلى موقع البلاغ، وشاهدوا تصوير عملية السطو عبر كاميرات المراقبة في البنك، التي صورت كل تفاصيل الجريمة، وأظهرت ملامح اللص بشكل واضح، وأظهرت أيضا عملية الاعتداء على موظف الأمن.


وأضاف المصدر أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد هوية اللص، وهو من غير محددي الجنسية، ومن أرباب السوابق في الاتجار وتعاطي المواد المخدرة، لافتا إلى أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد هوية صديق الجاني، الذي يعتقد أنه كان يتولى المراقبة الخارجية، وتم إلقاء القبض عليه داخل منزله القريب جدا من فرع البنك، كما تم تعميم اسم وأوصاف الجاني لضبطه.

وأفاد بأن رجال المباحث استمعوا لإفادة موظفي البنك الذين ذكروا أن الجاني دخل عليهم وهو يحمل سكينا، وسدد طعنة على الفور إلى موظف الأمن، ومن ثم طلب من أحد الموظفين وضع ما بحوزته من مبالغ مالية في كيس، وبعد أن استولى على المال لاذ بالفرار، لافتا إلى أن موظفي البنك أكدوا لرجال المباحث أنهم أول مرة يشاهدون اللص وهو ليس من عملاء البنك.

محمد الشرهان