صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4895

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«The Wheel Of Time» يعرض في نوفمبر

للنجمة الإنكليزية روزاموند بايك والإسباني ألفارو مورتي

  • 27-10-2021

كشفت منصة أمازون العالمية عن قرب انطلاق مسلسل الأكشن المنتظر The Wheel Of Time، الذي يضم عددا من النجوم العالميين، إلى جانب النجمة الإنكليزية روزاموند بايك، والمقرر عرضه في نوفمبر المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للفيلم، عبر "تويتر"، لقطات جديدة للعمل المنتظر، ظهر بها أبطال المسلسل، وكشفت عن انطلاق عروضه في 19 نوفمبر، على أن تطرح باقي الحلقات بشكل أسبوعي كل يوم جمعة، لينتهي عرضه في 24 ديسمبر المقبل.

وكشفت صحيفة "observer" أن مسلسل The Wheel Of Time هو عمل درامي فانتازي، مبني على رواية تحمل نفس الاسم للكاتب جيمس أوليفر ريجني الذي استوحاه من أكثر الكتب مبيعا للكاتبة روبرت غوردان، وتم بيع أكثر من 90 مليون نسخة من الكتاب الذي يحمل عنوان The Wheel of Time، وتدور أحداث القصة في عالم ملحمي مترامي الأطراف، حيث يوجد السحر، ولا يُسمح إلا لبعض النساء بالوصول إليه.

وتتبع القصة Moiraine، التي تلعب دورها روزاموند بايك، وهي عضوة في منظمة قوية تضم جميع النساء، وتدعى Aes Sedai، حتى تقرر Moiraine الشروع في رحلة خطيرة تمتد عبر العالم مع 5 شبان وشابات، بعد أن تنبأ أحدهم بأنه التنين الذي يولد من جديد، والذي إما سينقذ البشرية أو يدمرها.


وتسافر Moiraine إلى قرية صغيرة، حيث تلتقي بشاب يدعى Rand (جوزا سترادوفسكي) الذي تبين أنه الـDragon Rebor، وهو الرجل الوحيد (في الوقت الحالي) الذي يمكنه استخدام السحر في العالم، ثم يسافر مع العديد من رفاقه الشباب الآخرين، إلى جانب Moiraine، في محاولة لإنقاذ البشرية.

يذكر أن "The Wheel of Time" حصل بالفعل على الضوء الأخضر لموسم ثان له، حتى قبل انطلاق الموسم الأول، كما ستحصل سلسلة الروايات هذه على ثلاثية أفلام يطلق عليها Age of Legends، والتي تجري أحداثها في حقبة مختلفة عن مسلسل Amazon، لكن من المخطط أن تكون "مكملة للقصص" التي يسردها المسلسل.

و"The Wheel of Time" بطولة الإنكليزية روزاموند بايك، والنجم الإسباني العالمي ألفارو مورتي، إلى جانب النجوم جوشا سترادوفسكي، ومايكل ماكلهاتون، وماركوس رذرفورد، وزوي روبينز، وصوفي أوكونيدو، وبارني هاريس، ومادلين مادن، وكاي الكسندر، وميغيل الفاريز.

من جانبه، حرص النجم العالمي ألفارو مورتي، صاحب شخصية البروفيسور الشهيرة في مسلسل La Casa De Papel، على الترويج لمسلسله الجديد، حيث شارك متابعيه وجمهوره عبر حسابه في "إنستغرام"، بمقطع فيديو للملامح الأولى لمسلسل The Wheel Of Time.