صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4895

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الكويتية» تعيد تشغيل الرحلات التجارية إلى «باكو»

اعتباراً من 18 نوفمبر المقبل بواقع رحلتين أسبوعياً

  • 26-10-2021 | 13:11

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الثلاثاء إعادة تشغيل رحلاتها التجارية المجدولة إلى العاصمة الاذربيجانية «باكو» اعتباراً من 18 نوفمبر المقبل بواقع رحلتين في الأسبوع.

وبهذا الصدد، قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي «يسر الخطوط الجوية الكويتية أن تعلن عن تشغيل رحلاتها المباشرة إلى مدينة باكو الأذربيجانية، حيث يأتي ذلك في إطار حرص الخطوط الجوية الكويتية الدؤوب على إطلاق وجهات جديدة تلبي من متطلبات ركابها الكرام، وتضع أمامهم خيارات وبدائل مختلفة، خاصة بأن وجهة باكو تعد من الوجهات التي كثر الإقبال عليها في الآونة الأخيرة لما تحتويه من معاليم سياحية وتاريخية غنية بالثقافات المتنوعة، فضلاً عن أجوائها المعتدلة طوال أيام العام».


وأضاف العنزي قائلاً «تسعى الخطوط الجوية الكويتية بشكل متواصل لخدمة عملائها الكرام وتوفير كافة سبل الراحة لهم أثناء سفرهم على متن طائراتها إضافة إلى تقديم خدماتها لمسافريها الأعزاء بشكل متكامل وتذليل كافة العقبات أمامهم بداية من حجز تذاكر السفر مروراً بدخول مبنى الركاب رقم 4 وانهاء اجراءات السفر وصولاً إلى الصعود على الطائرة للاستمتاع بسفر مريح وآمن».

واختتم العنزي متقدماً بجزيل الشكر لجميع الجهود الملموسة من قبل كافة الجهات الحكومية العاملة في مطار الكويت الدولي وبذلها قصارى جهودها لخدمة الوطن والمواطنين.

وكانت «الكويتية» أعادت تشغل وجهات دائمة وصيفية منذ منتصف يونيو الماضي وهي لندن وسراييفو وباريس وجنيف وميونيخ وفرانكفورت وطرابزون وبودروم وتبليسي وملقا والقاهرة وامستردام ومومباي ودلهي وكوتشي ومدراس وتريفاندروم وبنغالور واحمد اباد واسلام اباد ولاهور وكولومبو ودكا ونيويورك.