صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4900

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تنس اليرموك بطل الدوري للسن العام

  • 26-10-2021

توج نادي اليرموك بلقب دوري التنس للسن العام، بعد فوزه في المباراة النهائية التي جمعت بين لاعبي اليرموك وخيطان على ملاعب نادي الكويت، وانتهى اللقاء لمصلحة اليرموك بنتيجة 2-1، وجاء خيطان في المركز الثاني.

حضر المباراة النهائية للمسابقة أمين السر العام لاتحاد التنس فالح العتيبي، والمدير الفني عباس البصيري، ومدير التنس بنادي خيطان أحمد القلاف.


وأسفرت تفاصيل اللقاء النهائي عن فوز لاعب اليرموك عيسى قبازرد على لاعب خيطان علي عبدالرضا بنتيجة 6-2، 6-2 في مباراة الفردي الأولى، كما فاز لاعب نادي اليرموك علي الشطي على فؤاد بهبهاني (خيطان) بنتيجة صفر-6، 6-1، 7-6، بينما فاز ثنائي نادي خيطان حامد السليطين ومحمد عبدال في مباراة الزوجي على ثنائي نادي اليرموك طلال عنتر وناصر العبيدلي بنتيجة 7-5، 6-4.

وفي الترتيب النهائي للأندية المشاركة جاء في المركز الأول نادي اليرموك الرياضي، وفي المركز الثاني نادي خيطان، وفي المركز الثالث نادي الكويت الرياضي.

من جانبه، هنأ العتيبي الأندية التي حققت المراكز المتقدمة في المسابقة، متمنيا لبقية الأندية حظا أوفر في بقية بطولات ومسابقات الموسم، وأشاد بالمستويات المرتفعة التي أظهرها العديد من اللاعبين في المسابقة، وتوجه بالشكر إلى الهيئة العامة للرياضة على ما تقدمه من الدعم الكبير والدائم لكل أنشطة الاتحاد، كما شكر الأندية الرياضية المشاركة في نشاط الاتحاد وتمنى لها التوفيق.