صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4900

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كارلس غونزاليس يضع لمساته الأخيرة على خطة «الأولمبي» اليوم

بندر السلامة وخالد صباح خارج قائمة بنغلادش واستبعاد الفرج

اختتم منتخبنا الأولمبي اليوم تدريباته استعداداً لمواجهة بنغلادش غداً في التصفيات المؤهلة لنهاية كأس آسيا تحت 23 سنة بغياب اللاعبين بندر السلامة وخالد صباح.

بات في حكم المؤكد خروج اللاعبين بندر السلامة وخالد صباح من قائمة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في مباراة الغد أمام بنغلادش التي ستقام في الواحدة بعد ظهر اليوم بتوقيت الكويت في افتتاح المجموعة الرابعة التي تستضيفها أوزبكستان حتى الثاني من نوفمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

ويأتي خروج بندر السلامة بسبب تعرضه للإصابة وعدم مغامرة الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني كارلس غونزاليس حتى لا تتفاقم إصابة اللاعب وهي عبارة عن شد في العضلة الخلفية ومن ثم الاحتفاظ به في مباراتي السعودية وأوزبكستان، علماً أن اللاعب سيدخل في التدريبات الجماعية ابتداء من اليوم.

أما خالد صباح فمن المقرر التحاقه بالوفد مساء اليوم قادماً من العاصمة القطرية الدوحة حيث خضع هناك للعلاج من الإصابة التي تعرض لها أخيراً، وهي عبارة عن شد في عضلة الضامة، وذلك في مستشفى سبيتار وسيحمل اللاعب معه تقريراً طبياً يحدد مدى قدرته على المشاركة في مباراتي السعودية وأوزبكستان مع الوضع في الاعتبار غياب اللاعب عن مباراة الغد في جميع الحالات.

ويختتم منتخبنا الأولمبي تدريباته في الرابعة عصر اليوم استعداداً لمواجهة بنغلادش التي يعوّل عليها الجهاز الفني كثيراً في تحقيق الفوز من أجل الدخول في أجواء المنافسة على التأهل لبطولة كأس آسيا سواء احتلال المركز الأول أو أفضل منتخبات حاصلة على المركز الثاني.

ويضع غونزاليس لمساته على الخطة والتشكيل اللذين سيخوض بهما اللقاء إذ كشفت التدريبات الأخيرة أنه سيعتمد على أسلوب هجومي مع تأمين خط الدفاع ابتداء من منتصف الملعب ويضع المدرب في اعتباره الأخطاء التي ارتكبها المدافعون في بطولة غرب آسيا.

محاضرة فنية

من جانب آخر، يعقد غونزاليس محاضرة فنية بحضور اللاعبين مساء اليوم في مقر إقامة الوفد بالفندق لشرح الخطة التي سيلعب بها مع مشاهدة ملخص لأكثر مباراة خاضها منتخب بنغلادش أخيراً ليلقي الضوء خلاله على أبرز لاعبيه ونقاط القوة والضعف به.


فيما يعقد أعضاء الجهاز الإداري وإدارة الوفد اجتماعات بشكل يومي مع اللاعبين لتجهيز المجموعة نفسياً مع التأكيد عليهم بأنهم سيكونون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

ومن جهة أخرى، التحق بالوفد أمس 3 لاعبين هم: عبدالعزيز ناجي، وحمد القلاف، ويوسف الرشيدي، الذين تخلفوا عن المغادرة مع الوفد لأسباب متباينة.

فيما تم استبعاد اللاعب سلطان الفرج من القائمة .

المؤتمر الصحافي اليوم

يعقد في العاشرة من صباح اليوم، بتوقيت الكويت، المؤتمر الصحافي لمباراة منتخبنا الأولمبي مع منتخب بنغلادش، بحضور لاعب ومدرب من كل فريق.

ويسبق المؤتمر الاجتماع الفني، الذي يعقد في التاسعة صباحا، بحضور ممثل عن كل منتخب، حيث سيلقي المراقب بعض التعليمات عليهم، إلى جانب الوقوف على الزي الأساسي والاحتياطي لكل فريق.

حازم ماهر