صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4905

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مناف عبدال: حالتي الصحية مستقرة

دخل المستشفى بعد إصابته بإجهاد أثناء تصوير «بتوقيت مكة»

أُدخل المخرج مناف عبدال إلى أحد المستشفيات في السعودية إثر إجهاد تعرض له أثناء تصوير مسلسل "بتوقيت مكة" الذي سينتهي منه قريباً.

وذكر عبدال، في اتصال هاتفي مع "الجريدة"، أنه تعرض لإرهاق بسبب ضغط العمل خلال الفترة الماضية، إذ استغرق نحو 40 يوماً أو أكثر في تصوير المسلسل، إضافة إلى تصوير مشاهد في مكة المكرمة وأخرى في جدة وغيرها من الأمكنة التي يتطلبها التصوير، ما بين الصحراء، والبحر، والجبال، مؤكداً أن "ما وراء التعب إلا النجاح".

وعن حالته الصحية، قال: "الحمدالله هي حالة عابرة وخرجت من المستشفى عقب 6 ساعات، وتم إجراء اللازم وأشكر كل من سأل عني أو اتصل للاطمئنان، وبفضل الله حالتي مستقرة".


يذكر أن مسلسل "بتوقيت مكة" من انتاج "أبيز برودكشنز" التي استطاعت الجمع بين عملاقين من نجوم الفن الكويتي والخليجي هما سعد الفرج وحياة الفهد إلى جانب نخبة من فناني الخليج. والعمل كتبه عبدالمحسن الروضان، ويخرجه مناف عبدال، ويتكون من 7 حلقات مليئة بالأحداث الدرامية المشوقة والمثيرة.

وكان المخرج عبدال اتفق مع الفنانة حياة الفهد على إخراج مسلسل "سنوات الجريش"، الذي سيعرض في رمضان المقبل، ويشارك فيه الفنانة ليلى السلمان وستيفاني صليبا وهبة الحسين ورجاء بلمير وآخرون.

● فضة المعيلي