بنك بوبيان يفتتح فرعه الجديد في «مول 360»

بشار الدوب: نقلة نوعية في خدمات الفروع والانتشار المدروس للبنك

نشر في 25-10-2021
آخر تحديث 25-10-2021 | 00:00
مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية بشار الدوب والمدير الإقليمي لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية فيصل شويرد في الفرع الجديد
مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية بشار الدوب والمدير الإقليمي لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية فيصل شويرد في الفرع الجديد
أعلن بنك بوبيان افتتاح فرعه الجديد في مول 360، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الكويت، ويعمل بنظام عمل المولات والمراكز التجارية من حيث الفتح والإغلاق (التي تمتد إلى 12 ساعة يوميا طوال الأسبوع بدون توقف)، ليضيف تجربة مصرفية مميزة وجديدة على السوق الكويتي وعملائه.

وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية بشار الدوب: "تتغير بصورة دائمة طريقة عمل الفروع المصرفية في الكويت والعالم، والتي بدأت تخرج من نطاق عملها التقليدي المتعارف عليه إلى مجالات أكبر تعتمد بصورة كبيرة على طلبات واحتياجات العملاء".

وأضاف الدوب: "تعتمد استراتيجية بنك بوبيان على الاستثمار في القنوات الرقمية، جنبا إلى جنب مع الانتشار الجغرافي والتوسع، ليكون البنك قريبا في المعاملات المباشرة مع عملائه"، مؤكدا أن التطور التقني والرقمي لا يمكن أن يكون بديلا للخدمات المباشرة التي تقدم من خلال الفروع بكل أشكالها".

إقبال كبير

وضرب مثالا بفروع البنك في المجمعات التجارية، والتي تشهد إقبالا كبيرا من العملاء، لاسيما في الفترات المسائية والعطلات، مبينا أن الكثير من العملاء ونظرا لارتباطهم بمواعيد العمل الخاصة بهم في الفترة الصباحية من الأحد إلى الخميس فإنهم يجدون الفرصة لإنهاء معاملاتهم في الفترة المسائية وخلال العطلة، لذا تكون فروع المجمعات التجارية خيارهم الأفضل.

وشدد على أن تجربة مول 360، ولأنها التجربة الأولى للبنك والأولى على مستوى الكويت بصفة عامة، ستكون تحت المراجعة والتقييم خلال الفترة المقبلة، حتى يمكن الاسترشاد بنتائجها وبحث إمكانية نشرها لتكون من مزايا خدمة العملاء الخاصة ببنك بوبيان.

من ناحية أخرى، ذكر الدوب أن البنك مستمر في التوسع بافتتاح المزيد من الفروع، حيث وصل عدد الفروع إلى 44، وهو ما يمثل إنجازا آخر يضاف إلى الإنجازات التي حققها البنك في السنوات الأخيرة، جنبا إلى جنب مع تطوير خدماته الرقمية، مضيفا أن البنك مستمر أيضا في التوسع بالاستثمار في المزيد من الخدمات المصرفية الرقمية، جنبا إلى جنب مع توسعه في افتتاح المزيد من الفروع، في إطار خططه للاستحواذ على حصص سوقية في مختلف المجالات.

مواكبة أحدث التطورات

من جانبه، قال المدير الإقليمي لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية فيصل شويرد إن الفرع الجديد "يواكب أحدث التطورات التي يشهدها البنك لتحقيق أعلى مستويات الخدمة للعملاء، في ظل حرص البنك على أن يتمتع عملاؤنا بتجربة مميزة خلال زيارتهم لأي من فروعنا والحصول على مستويات عالية ومميزة من الخدمة".

وأشار شويرد إلى أنه تم تصميم المقر الجديد لتقديم الخدمات المميزة للعملاء بسهولة ويسر، مع توفير مساحات كافية لحركة وانتظار العملاء ليبقى بوبيان متميزا وقادرا على تطوير هذه الفروع، ومواكبا للتطور المستمر في الصناعة المصرفية محليا وعالميا.

back to top