صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4903

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المنتخب الأولمبي يتدرب اليوم في طشقند

غادر وفد منتخبنا الأولمبي إلى أوزبكستان في الخامسة من مساء أمس للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، على أن يستهل الفريق تدريباته اليوم.

يدشن منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريباته مساء اليوم في العاصمة الأوزبكية طشقند، استعداداً لخوض منافسات المجموعة الرابعة التي تستضيفها أوزبكستان خلال الفترة من 27 الجاري حتى 2 نوفمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي ستقام في العام المقبل.

يذكر أن القرعة أوقعت منتخبنا الأولمبي ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السعودية وأوزبكستان، وبنغلادش.

وكان مقرراً إقامة المنافسات المجموعة الرابعة في الكويت، غير أن اتحاد الكرة قدم اعتذاراً إلى الاتحاد الآسيوي عن عدم التنظيم لعدم حصول وفد منتخب بنغلادش على التطعيم ضد فيروس كورونا.

ويركز الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس على التدريبات الفنية ابتداء من اليوم بعد ارتفاع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خلال الفترة السابقة، لاسيما أن المدرب حصل أخيراً على تسجيلات لمنتخبي أوزبكستان وبنغلادش، فيما تابع خلال بطولة غرب آسيا المنتخب السعودي، ونجح في الوقوف على مستوى اللاعبين سواء خلال الدور الأول أو الدور نصف النهائي وكذلك النهائي الذي خسره أمام منتخب الأردن بهدفين مقابل هدف واحد.

ويعقد غونزاليس اجتماعاً مع اللاعبين قبل تدريب اليوم لتأكيد أهمية هذه الفترة وحث اللاعبين على بذل أقصى مجهود لديهم، وتأكيد أهمية المباريات الحالية، والعمل على تحقيق الهدف المنشود، وهو التأهل لنهائيات البطولة.


اختيار 24 لاعباً

ووقع اختيار غونزاليس على 24 لاعباً هم: خالد العجاجي، وعبدالرحمن الفضلي، وحمد القلاف، ومهدي دشتي، ومبارك الفنيني، وعبدالعزيز ناجي، وسلطان الفرج، ويوسف الرشيدي، وعبدالرحمن فهد كميل، وخالد صباح، ويوسف الحقان، وراشد الدوسري، وعيد الرشيدي، وعلي عبدالرسول، وبندر السلامة، وحسين اشكناني، وفهد زياد، وعبدالله الجزاف، وناصر فالح، وعثمان الشمري، وطلال القيسي، وجاسم عتيق، وسليمان البوص، وفواز المبيلش.

وذلك بعد تعافي بندر السلامة، وناصر فالح، وقدرتهما على المشاركة في التصفيات، في حين سيوضع خالد صباح تحت المجهر، للوقوف على مدى تعافيه من اصابته بشد قوي في العضلة الضامة، علما بأن حالة اللاعب في تحسن، لكن الجهاز الفني سيعتمد عليه في حالة تعافيه تماما فقط.

مغادرة الوفد

وغادر وفد المنتخب إلى أوزبكستان في الساعة الخامسة من مساء أمس برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد فهد الهملان، وضم الوفد أعضاء الجهازين الفني والإداري إلى جانب الـ24 لاعبا، والذين جاءت مسحاتهم سلبية.

حازم ماهر