صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4899

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت «سوبر الطائرة» للمرة الخامسة

  • 22-10-2021 | 19:47

أحرز الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الكويت لقب النسخة السابعة من بطولة كأس السوبر للعبة للمرة الخامسة في تاريخه، إثر فوزه على نظيره القادسية بنتيجة 3 - صفر، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25-22، 25-19، 25-22).

وعقب نهاية المباراة جرت مراسم التتويج بحضور رئيس الاتحاد د. عبدالهادي الشبيب، وأمين السر عبدالله الغرير، وعضو مجلس الإدارة بدر الكوس، وعضو مجلس إدارة نادي الكويت مدير لعبة الكرة الطائرة محمد النصف، بتوزيع الميداليات التذكارية على لاعبي الفريقين، وتسليم كأس البطولة لقائد الأبيض عبدالله جاسم، وقبلها كرم مسؤولو الاتحاد لاعبي منتخبي الناشئين ثالث البطولة الخليجية، ومنتخب البراعم ثاني مهرجان الخليج للبراعم.

الشبيب يبارك للجميع

بدوره، قدم الشبيب التهنئة لفريق الكويت بمناسبة حصوله على كأس السوبر، وتمنى التوفيق لفريق القادسية في المنافسات المقبلة. وقال الشبيب: المباراة كانت قوية، وتليق باسم الناديين، ومستوى المنافسة يبشر بموسم متميز.


النصف: أداء جيد

من جانبه، بارك النصف لجميع جماهير الأبيض، وأعضاء مجلس الإدارة، والجهازين الفني والإداري، واللاعبين بحصولهم على لقب السوبر.

وقال «اللاعبون قدموا أداء جيدا، وكان تركيزهم عاليا، ونجحوا في ترجمة الاعداد في المعسكر التركي، وأتمنى لهم التوفيق في الاستحقاقات المقبلة».

بدوره، قال مدير فريق الكويت منصور الشمري «بداية جيدة ومميزة لموسم جديد، ونحمد الله أن تكللت مجهوداتنا في الفترة الماضية بالنجاح، وأشكر كل من ساهم في تحقيق اللقب بداية من مجلس الإدارة والقائمين على اللعبة لتوفيرهم كل الإمكانات، وتذليل العقبات داخل منظومة العمل في الفريق».

من جهته، قال مدير لعبة الكرة الطائرة بنادي القادسية وليد الدمخي «نبارك لنادي الكويت على الفوز باللقب. لم يحالفنا التوفيق في المباراة التي تعتبر شبه استعراضية ونتيجتها ليست مقياسا، باعتباره بداية للموسم الجديد، وإن شاء الله الانطلاقة الحقيقية للأصفر ستكون في بطولة الكأس».