بنك برقان يوسّع مجموعة مزايا بطاقة «هيبة»

نشر في 20-10-2021
آخر تحديث 20-10-2021 | 00:00
ناصر القيسي رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في "برقان" و الرئيس التنفيذي لـ "الخليج للتأمين- الكويت" طارق الصحاف
ناصر القيسي رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في "برقان" و الرئيس التنفيذي لـ "الخليج للتأمين- الكويت" طارق الصحاف
وسّع "برقان" مجموعة مزايا بطاقة "هيبة" من خلال إضافة خدمات تأمين جديدة متميزة بالتعاون مع مجموعة الخليج للتأمين – الكويت (GIG-Kuwait).

وتؤكد هذه الخطوة التزام البنك بمواصلة تطوير وتنويع عروض ومزايا بطاقاته، لتحسين التجربة المصرفية للعملاء بشكل عام من خلال مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة تناسب احتياجاتهم وأسلوب حياتهم.

وسيتمكن حاملو "هيبة" من خلال هذا التعاون مع "الخليج للتأمين" من الاستمتاع بمجموعة من الخدمات التأمينية المتميزة، ومن بينها التأمين الشامل لليخوت والسيارات، بالإضافة إلى تأمين ضد الحرائق والأخطار يشمل المنزل والممتلكات الشخصية ضمن حزمة التأمين على المنزل.

وتشمل مزايا التأمين أيضاً توفير التأمين الصحي المتميز من خلال برنامج "فيّ"، الذي يلبي جميع الاحتياجات الصحية، ويغطي تكاليف العلاج في شبكة خدمات طبية واسعة تشمل عيادات ومستشفيات خاصة معتمدة داخل الكويت وخارجها.

ويخفف سقف التأمين الصحي، الذي يتراوح بين 100 ألف دينار و500 ألف، حسب خطة التأمين المختارة، عن العملاء الأعباء المالية لتكاليف العلاج والخدمات الطبية.

وصرّح ناصر القيسي، رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية في "برقان"، تعليقا على المزايا الجديدة لـ"هيبة" قائلاً "منذ طرحها في السوق المصرفي الكويتي، عرفت البطاقة إقبالا كبيرا، وحظيت باستحسان واسع لما تقدمه من عروض ومزايا مميزة وفريدة من نوعها مصممة لتلبي تطلعات قاعدة عملاء النخبة لدينا. كان الدافع وراء التعاون مع GIG-Kuwait حرصنا على تطوير خدمات البطاقات الحالية أكثر من خلال إضافة مجموعة متنوعة من المزايا، ونحن على ثقة أن خدمات GIG-Kuwait ستضيف قيمة كبيرة لعملائنا حاملي بطاقة هيبة".

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ "الخليج للتأمين- الكويت"، طارق الصحاف "برقان هو أحد شركائنا الماليين الذين نثق بهم ونعتمد عليهم كجزء من شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو). جاء توقيع هذه الاتفاقية مع البنك تماشياً مع أهدافه ومجموعتنا بتقديم أفضل الخدمات التأمينية والمنتجات المبتكرة لعملاء النخبة حاملي "هيبة"، ويسعدنا أن يتم اختيارنا للمساهمة في توفير تجربة مصرفية فريدة لحامليها".

وتتميز "هيبة" من "برقان" بتصميم شخصي فريد ومجموعة واسعة من المزايا الحصرية المتعلقة بالسفر والتأمين والرعاية الصحية، والترفيه، والمطاعم، والتسوق.

ويتم تسجيل حاملي بطاقات "هيبة" تلقائيًا في برنامج مكافآت "برقان"، الذي يتيح للعملاء الحصول على 7 نقاط مقابل كل دينار كويتي يتم صرفه باستخدام البطاقة في الكويت، و14 نقطة عند استخدام البطاقة في الخارج. كما يمكن لحاملي "هيبة" الاستمتاع بمجموعة كبيرة من خدمات المساعدة الشخصية الحصرية، بما في ذلك خدمة الكونسيرغ العالمية المتوافرة على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، والدخول المجاني إلى عدد غير محدود من صالات المطارات حول العالم، وخدمات الكونسيرغ بالمطار، وخدمات Global Blue VIP وخدمات التأشيرات.

back to top