كارلو أنشيلوتي: إدين هازارد محبط من الإصابة

نشر في 20-10-2021
آخر تحديث 20-10-2021 | 00:02
 المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم كارلو أنشيلوتي
المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم كارلو أنشيلوتي
ذكر المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم كارلو أنشيلوتي أمس أن أحدا لا يشعر بالإحباط من مشكلات إصابة البلجيكي الدولي إدين هازارد أكثر من اللاعب نفسه.

وانضم هازارد إلى ريال مدريد قادما من تشلسي الإنكليزي عام 2019، لكن نجم تشلسي السابق يعاني من مشكلات بدنية متواصلة منذ انضمامه إلى الفريق المدريدي.

وشارك هازارد طوال 90 دقيقة كاملة في 4 مباريات فقط في كل المسابقات مع ريال مدريد، وسجل 5 أهداف فقط خلال 51 مباراة، وهو ما دفع الجماهير ووسائل إعلام إلى التعبير عن حالة من الإحباط إزاء اللاعب البالغ 30 عاما، والذي شارك ضمن التشكيل الأساسي للريال 5 مرات خلال هذا الموسم ضمن إجمالي 8 مشاركات، ولعب 382 دقيقة، لكن تعافي اللاعب تعثر مجددا.

وقال أنشيلوتي، في تصريح صحافي، إن اللاعب هو الأكثر شعورا بالإحباط إزاء مشكلات الإصابات المستمرة، حيث عاد من المشاركة الدولية مصابا بمشكلة عضلية. هازارد سئم من هذه المشكلات، هو ليس مصابا وإنما يعاني من حمل زائد. أعتقد أنه سيكون متاحا للمشاركة أمام برشلونة أو أمام أوساسونا".

وسجل هازارد هدفا واحدا فقط، وصنع هدفا آخر خلال 799 دقيقة، ولعب مع ريال مدريد في دوري الأبطال، وذلك في 12 مباراة، وخلال مشواره مع تشلسي سجل هازارد متوسط هدف واحد أو تمريرة حاسمة في دوري الأبطال كل 183 دقيقة، حيث أحرز 8 أهداف وصنع 8 أخرى خلال 38 مباراة مع الفريق الإنكليزي في البطولة الأوروبية. (د ب أ)

back to top