صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4902

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المنتخب الوطني للزوارق السريعة بطلاً لمنافسات الجولة الثانية ببطولة العالم

إنجاز جديد للرياضات البحرية الكويتية

  • 19-10-2021

في إنجاز جديد للرياضة البحرية الكويتية، توج المنتخب الكويتي للزوارق السريعة بطلاً لمنافسات المرحلة الثانية للجولة الثانية من بطولة العالم للزوارق السريعة (سباق القدرة والتحمل) التي نظمها الاتحاد الدولي للزوارق السريعة UIM في إسبانيا، واختتمت فعالياتها مساء أمس الأول.

وحقق الزورق (كويت B12) بقيادة مصطفى دشتي ومساعده أحمد أبل المركز الأول، وحقق الزورق (كويت B24) بقيادة بدر الدوسري ومساعده محمد العيسائي المركز الرابع.

فيما كانت نتائج المرحلة الأولى قد جاءت بتحقيق دشتي وأبل المركز الثاني، والدوسري والعيسائي المركز الرابع، وسط منافسة ساخنة ومثيرة.


وبهذه النتيجة حصل المنتخب على المركز الثاني في مجموع الترتيب العام للبطولة التي ستختتم منافساتها يوم 15 نوفمبر المقبل في مدينة ملقا الإسبانية.

من جانبه، أهدى عضو مجلس إدارة النادي البحري الرياضي الكويتي ورئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد علي الشمالي هذا الإنجاز إلى صاحب السمو أمير البلاد وإلى سمو ولي العهد وإلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وهنأ كل أعضاء المنتخب.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلت من رئيس وفد المنتخب محمد بركات والجهاز الفني والإداري ممثلاً بعبداللطيف العماني وعادل الشريدة والمتسابقين، وأكد ثقته التامة بقدرة المنتخب على الاستمرار في المنافسة وتحقيق البطولة خلال الجولة الثالثة الختامية.

وثمن الدعم الذي حظي به المنتخب من المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، ونائبه لشؤون الهيئات الرياضية د. صقر الملا، ونائبه للشؤون المالية والإدارية علي مروي الهدية، ومن رئيس النادي والأب الروحي للرياضات البحرية اللواء فهد الفهد، ونائبه م. أحمد الغانم وأمين السر العام خالد الفودري ومن الجهات الراعية.