الأبيض مكتمل الصفوف قبل مواجهة المحرق غداً

نشر في 19-10-2021
آخر تحديث 19-10-2021 | 00:03
الأبيض يخوض آخر التدريبات اليوم قبل مواجهة المحرق
الأبيض يخوض آخر التدريبات اليوم قبل مواجهة المحرق
التحق لاعبا فريق الكويت لكرة القدم يوسف الرشيدي، وعبدالعزيز بن ناجي بوفد الأبيض في مدينة المحرق البحرينية صباح اليوم، ليكونا ضمن حسابات الجهاز الفني، بقيادة المدرب التونسي خليل الجبال، في اللقاء المرتقب بنهائي كأس الاتحاد الآسيوي لفرق الغرب، المقرر غدا، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

وانطلق الرشيدي وبن ناجي إلى البحرين فور انتهاء مهمتهما مع المنتخب الأولمبي، الذي واجه المنتخب القطري أمس وديا، ضمن التحضيرات الخاصة بالفريقين للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة.

ويخوض الأبيض مساء اليوم الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة المحرق على استاد آل خليفة، تحت قيادة المدرب التونسي خليل الجبال، وسط أريحية كبيرة لاكتمال الصفوف وعدم وجود غيابات مؤثرة.

وتركزت الحصص التدريبية الأخيرة للأبيض، إلى جانب مواجهتي النصر، والجزيرة الإماراتيين، خلال المعسكر التدريبي في دبي، الذي استمر 10 أيام، على الانضباط الدفاعي وتضييق المساحات في وسط الملعب، إلى جانب تفعيل دور الأطراف، والخط الأمامي، بما يعني أن الكويت سيخوض المباراة بخطة متوازنة يميل فيها إلى التأمين الدفاعي، لاسيما فترة جس النبض "بداية اللقاء"، والتي يصاحبها غالبا حماس لأصحاب الأرض.

ويجد مدرب الأبيض في المهاجم الكونغولي مبوكاني ركيزة أساسية في الخط الهجومي، يعاونه يوسف ناصر، وفيصل زايد، وثلاثي الوسط مهدي بن رحمة، وجون أوبي ميكيل، وطلال الفاضل، وفي الدفاع يعول الأبيض على فهد الهاجري، وسامي الصانع، وماكجوان، وفهد حمود، ومن خلفهم الحارس حميد القلاف.

وشدد الجهازان الفني والإداري للأبيض على أهمية التركيز من قبل اللاعبين، واستغلال الفرص المتاحة للتهديف بالصورة المثالية لحسم المباراة في وقتها الأصلي.

وأعلن ناديا النصر والشباب دعمهما لفريق الكويت في مواجهة المحرق، على أن يوفد كل منهما أحد أعضاء مجلس الإدارة ليمثلهما في المباراة، وهو ما ثمنه موقع نادي الكويت.

على الجانب الآخر، تلقى نادي المحرق خطابا رسميا من الاتحاد الآسيوي، يفيد بتوقيع غرامة مالية عليه قدرها 5 آلاف دولار، على خلفية إشعال جماهيره الألعاب النارية في مواجهة العهد اللبناني، في الدور نصف النهائي، والتي انتهت بفوز الفريق البحريني بثلاثة أهداف دون رد.

في سياق متصل، أعلن مدرب المحرق عيسى السعدون قائمة الفريق التي ستواجه الأبيض غدا، وضمت الحارسين محمد السيد جعفر، وأشرف وحيد، إلى جانب عمر سالم، وحسين جميل، ووليد الحيام، وحسن الكراني، وحمزة أحمد، ومحمد البناء، وراشد الحوطي، وعبدالرحمن أحمدي، وعبدالوهاب علي، وعبدالوهاب المالود، ومحمود المردي، ونور الروابدة، وموسيس، وأحمد سند، وعبدالله الحايكي، وأحمد الشروقي، وفلافيو، وعلي مفتاح، وخليفة الكوس.

أحمد حامد

back to top