صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4898

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«يد» السالمية يسعى لمواصلة انتصاراته أمام القرين

  • 17-10-2021

تنطلق في الـ 5.30 مساءً المرحلة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة اليد بلقاء السالمية مع القرين تليها في الـ 7.30 مساءً مباراة كاظمة مع الفحيحيل، وتجرى المباراتان على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم.

في المباراة الأولى، يتطلع السماوي الثاني بفارق الأهداف خلف الكويت الأول، ولكل منهما 6 نقاط لمواصلة سلسلة انتصاراته على حساب القرين الأخير بدون رصيد والطامع في الهروب من قاع الترتيب وتحقيق أول فوز له هذه الموسم بعد ثلاث هزائم متتالية.

ومرة أخرى سيحاول مدرب السماوي السعودي فاضل آل سعيد استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة وطريقة لعب الجماعية السريعة لتحقيق نتيجة إيجابية مدعوماً بتألق محترفيه خصوصاً محمد فراد، الذي كان ضمن تشكيلة أفضل اللاعبين في الجولة الماضية.

في المقابل، يسعى مدرب القرين المونتينيغري راتكو الذي خسر بفارق هدف أمام العربي في الجولة الماضية لتصحيح أخطائه الدفاعية وإيجاد حلول جذرية لتسرع لاعبيه في إنهاء الهجمات والعقم التهديفي في بعض الأحيان.


كاظمة والفحيحيل

في المباراة الثانية، يأمل البرتقالي الثالث بـ 4 نقاط في استعادة نغمة الفوز مجدداً بعد خسارته أمام الكويت الأسبوع الماضي لمواصلة طريق البطولة، بينما يتطلع الفحيحيل السابع قبل الأخير بدون رصيد للخروج من دائرة الهزائم المتتالية والتصدي لقوة وطموح منافسه في آمال انتزاع الفوز.

وسيسعى مدرب كاظمة المصري مروان رجب لتلافي الأخطاء وبث الروح القتالية في لاعبيه مرة أخرى، بينما سيكون الصربي نيكولا مطالباً بإيجاد حلول هجومية جيدة لمساعده المحترفين التونسي الياس الزمال والإيراني افشين في قيادة هجمات الأحمر وكذلك أغلق المساحات بين المدافعين.

مباراتا الدرجة الأولى

وتقام اليوم مباراتان على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية في الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى حيث يلتقي في الـ 5.30 التضامن السادس مع النصر الخامس والفريقان برصيد واحد هو نقطتان، تليها في الـ 7.30 مساءً مباراة الجهراء السابع بنقطتين مع الساحل الثامن والأخير بدون رصيد.