شركة Ooredoo للاتصالات تطرح أجهزة iPhone13 مع عروض حصرية

دشّنت شراكتها الاستراتيجية مع «الوطني» بعروض خُصصت لعملائه فقط

نشر في 17-10-2021
آخر تحديث 17-10-2021 | 00:00
للعام الثامن على التوالي، تسجل شركة Ooredoo للاتصالات، إنجازا يضاف لرصيد إنجازاتها في عالم الاتصالات والأجهزة الحديثة، وذلك بإطلاق أكبر حفل لمنح العملاء فرصة الحصول على باقات حصرية وبأسعار تنافسية مع أحدث iPhone13 الجديدة كليا: iPhone13 وiPhone13 Mini وiPhone13 Pro وiPhone13 Pro Max، والتي طرحت هذا العام بتميّز غير مسبوق مع تقنية A15 Bionic، والذي يُمكن جميع العملاء من التمتع بأقوى أداء لا يتوافر في أي هاتف ذكي آخر.

وقد انطلقت فعاليات الحفل 14 الجاري، وامتدت طوال أيام عطلة نهاية الأسبوع في برج Ooredoo في قلب العاصمة، وشهد حضور حشد كبير من العملاء ومحبي الآيفون تجاوزت أعدادهم الـ 3000 عميل.

حفل الإطلاق الأكبر في البلاد

التزاماً من شركة Ooredoo الكويت بتولي عجلة الريادة والابتكار والإبداع وتقديم المنتجات والخدمات الرائدة لعملائها، تقف اليوم كعادتها أمام المنافسين بقوة لتثبت قدرتها على تلبية متطلبات السوق والعملاء المتغيرة وإثراء تجربة العميل الرقمية. أقامت الشركة أكبر حفل إطلاق لأحدث مجموعة أجهزة من شركة Apple هواتف iPhone13 في أجواء حماسية جذبت مئات الأفراد لثلاثة أيام متتالية، بدءاً من يوم الخميس الماضي وحتى أمس، ليكون بذلك الأكبر والأول من نوعه في البلاد.

واستقبل برج Ooredoo في قلب مدينة الكويت، العديد من العملاء ومحبي التكنولوجيا والهواتف الذكية وبالتحديد أجهزة iPhone الذين حرصوا على الوجود في المقر الرئيسي للشركة من الساعة السادسة مساءً وحتى ساعات الصباح الأولى، للاستفادة من العرض الحصري والأقوى في البلاد، والمقدم مع باقات "شامل برو" بأسعار تنافسية ومزايا فريدة وهدايا مجانية مميزة، حيث قدمت الشركة عرضاً خاصاً على أجهزة iPhone 13 وiPhone 13 Mini وiPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max.

«سوشيال ميديا»

وإلى جانب الحضور، شهد الحفل حضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام ومشاهير شبكات التواصل، مثل فوز الفهد ومحمود بوشهري ومحمد ميرزا ونورة العميري وعبدالمحسن الكوت وإسراء الهاجري وصالح السند.

مشاركة شركات كبرى

كما احتضن الحفل طيفا واسعا من وسائل الترفيه المميزة التي حققت أعلى المعايير، وفاقت توقعات العملاء لتضمن بذلك راحتهم وحصولهم على تجربة استثنائية ومفاجأتهم بجوائز مميزة، وشهد مشاركة العديد من الشركات والجهات الكبرى في الكويت مثل: الأولى للوقود، وشركة فالكون، المملوكة من شركة New Market والرائدة في دولة الكويت والمنطقة في تقديم أحدث الخدمات والتكنولوجيا المختصة بالطائرات الدرون DJI، وCAVARATY، وشركة السور لتسويق الوقود (ألفا للوقود) وعيادة الميدان.

شراكة استراتيجية مع «الوطني»

احتفلت شركة Ooredoo الكويت و"الوطني"، البنك الرائد في الكويت والمنطقة، بشراكة استراتيجية جديدة، منحت بموجبها عملاء الخدمات المصرفية الخاصة للبنك مجموعة من المميزات، شملت أولوية الحصول على هاتف iPhone 13 الجديد في المقر الرئيسي لشركة Ooredoo، وذلك في حفل إطلاق مجموعة هواتف iPhone 13 الجديدة كلياً. وتم تخصيص جناح خاص لعرض المزايا والمعلومات الخاصة بالخدمات المصرفية خلال الحفل.

وقام كل من الرئيس التنفيذي عبدالعزيز البابطين، ومدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب، ومدير إدارة كبار الشخصيات والعلاقات الحكومية ثامر الطاحوس، والمدير التنفيذي لقطاع خدمة العملاء عيسى الموسى، ورئيس القطاع المالي فادي قعوار، ورئيس القطاع التجاري بالإنابة تابان تراباثي، ومديرة إدارة الخدمات الرقمية VAS، سندس الشطي، والمديرة الأولى للعلاقات العامة والاتصالات الداخلية والرعايات، فاطمة دشتي، ومدير أول الشركات سليمان الحمود، باستقبال المدير العام للخدمات المصرفية لدى "الوطني"، محمد العثمان، وكبار ممثلي البنك في قاعة كبار الشخصيات (VIP) والنخبة في برج Ooredoo.

V-Thru

كما أعلنت شركة Ooredoo الكويت شراكتها مع V-Thru بفخر هذا العام لإطلاق أجهزة iPhone13، وهو تطبيق تجاوز عدد مستخدميه الـ250 ألفا، يُمكنهم من الطلب وتسلّم الطلب من دون النزول من السيارة، ليجعل تجربة القيادة والطلب أكثر سلاسة ومتعة. وخلال أول أيام حفل الإطلاق تمكّن جميع مستخدمي تطبيق V-Thru من طلب أي جهاز iPhone 13 وتسلّمه دون الحاجة إلى النزول من السيارة، فقد تم تخصيص مدخل خاص لهم في مواقف السيارات الخاص بالشركة، بهدف حصولهم على عملية شراء سلسة وميسّرة وتجربة عميل استثنائية تحدث لأول مرة في الكويت.

وشاركت 10 مطاعم وكافيهات من V-Thru في ليلة حفل الإطلاق وعلى مدة الأيام الثلاثة، وهي توبيز استريت كوفي روستر وDoh ومطعم ثينيز وفرويو وUrban Grill و Chocolateness وMOO وNapoli Napolita وBotata، إضافة إلى Voyage.

جهود مميزة ونجاح ساحق

وتعليقاً على نجاح حفل الإطلاق، أعرب البابطين عن سعادته بنجاح فعاليات الإطلاق، وثمّن جهود جميع المشاركين قائلا: "أتوجه بالشكر والتقدير لجميع من ساهم في إنجاح حفل إطلاق أجهزة iPhone13 من Ooredoo، وفخورون بتقديم الأفضل لعملائنا الذين حضروا للحفل واستمتعوا بأفضل الباقات المطروحة في السوق وبأسعار غير مسبوقة وتنافسية، علاوة على أننا كنا حريصين على تقديم مزايا وهدايا حصرية لهم مع باقات شامل لأول مرة".

وأضاف: "إن حفل هذا العام يعد مميزا ومختلفا عن السنوات الماضية، حيث يشهد شراكة استراتيجية مع البنك الأول في الكويت والمنطقة "الوطني" نفتخر بها، حيث منحنا عملاء البنك أولوية في الحصول على عروض مميزة وحصرية، وقمنا بتخصيص قاعة خاصة لاستقبال عملاء البنك من كبار الشخصيات، إلى جانب عملائنا من النخبة".

وأردف: "إننا فخورون بالتعاون هذا العام كذلك مع القائمين على تطبيق V-thru من الشباب الكويتيين المبدعين، وهو التطبيق الأول من نوعه في الكويت لتسليم طلبات المطاعم وغيرها بنظام Drive-thru، حيث تمت خدمة العميل ممن طلب جهاز الـ iPhone 13، وتم تسليمه الجهاز إلى موقف السيارات المخصص لهم، فقد خصصنا لهم مدخلا خاصا في مواقف الشركة، بهدف حصولهم على عملية شراء سلسة وميسّرة وتجربة عميل استثنائية تحدث لأول مرة في الكويت".

عروض حصرية

من جانبه، قال الأيوب إن Ooredoo ملتزمة منذ سنوات بالتفرد في طرح أجهزة iPhone وتقديم تجربة استثنائية دائماً للعملاء تتضمن مكافأتهم على مدار العام بشكل فريد وبشتى الطرق، من خلال ما تطلقه من حملات استثنائية وعروض تتيح لهم فرصة دخول العديد من السحوبات، والفوز بجوائز قيمة تم تصميمها وفقاً لتطلعاتهم، حيث تعد مكافأة العملاء ركيزة أساسية في استراتيجية الشركة لإثراء تجربة العميل.

سحب على مرسيدس

كما تضمن الحفل توزيع جوائز لمسابقة "جاوب واربح" نظمته Ooredoo الكويت بهدف مكافأة الحضور في أول يوم من الحفل، فضلا عن فرصة الدخول بالسحب على الجائزة الكبرى، سيارة الأحلام مرسيدس CLA، حيث شارك العديد من الحضور بالمسابقة عن طريق إرسال كلمة "نعم" إلى 1010.

كما أطلقت مسابقة للإجابة عن سؤال "كم عدد علب الـiPhone 13 داخل سيارة المرسيدس CLA؟"، حيث حصل الفائز على عدة جوائز قيمة.

قسائم شرائية مجانية

وخلال الحفل شكرت Ooredoo كل الشركات المساهمة، والتي قدمت قسائم شرائية مجانية لعملاء الشركة والرابحين مثل شركة FN by FN وبوتري بارن وبوتري بارن للأطفال ووست إلم وفندق شاطئ الكوت وفندق ومنتجع نادي النخيل وشركة كنوز الخير للتجارة العامة والمقاولات ومركز دكتور سمايل.

مشاركة «ألفا» و«السور للوقود» و«كفراتي» و«عيادة الميدان» و«DJI»

عروض خاصة بالنخبة وعملاء كبار الشخصيات وعملاء «الوطني» الـ Privilege والذهبي

تغطية مباشرة وحصرية من إذاعة نبض الكويت 88.8 مع طلال الياقوت وخالد الأنصاري
back to top