البنك التجاري يعلن فائزي «برّ/ بحر» و«أكثر من راتب»

نشر في 14-10-2021
آخر تحديث 14-10-2021 | 00:00
أعلن البنك التجاري أسماء الفائزين في حملة «برّ/ بحر» في بث مباشر عبر أثير إذاعة نبض الكويت 88.8 FM، برنامج «ديوانية الياقوت والأنصاري»، بحضور ممثل وزارة التجارة، لضمان شفافية عملية السحب والإشراف عليه.

وضمن البث المباشر للسحب تم استضافة كل من بدور منصور بوخمسين - المديرة التنفيذية لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد، ومحمد عدنان عبدالغفور – مسؤول حسابات الرواتب- إدارة التسويق.

وقبل إعلان الفائزين في السحب تحدثت بدور عن الحملة والجوائز التي تقدمها لحاملي بطاقات «التجاري» الائتمانية والمسبقة الدفع، منوهة أن اسم الحملة جاء متماشياً مع الجوائز التي تقدمها، والتي تناسب أجواء البحر في الصيف، وكذلك الخريف والشتاء.

وتابعت شارحة أن كل دينار ينفقه العميل داخل الكويت باستخدام البطاقات المؤهلة لدخول السحب يوفر له فرصاً متعددة للفوز بالجوائز القيمة التي توفرها الحملة، مع تضاعف الفرص عند الإنفاق خارج الكويت، مؤكدة في هذا الصدد المزايا والمكافآت التي توفرها بطاقات التجاري الائتمانية من دخول قاعات المطارات حول العالم، وخدمة الكونسيرغ، والاسترداد النقدي، وغيرها من المزايا الأخرى المصممة لتلبية احتياجات العملاء.

وفي نطاق الحديث عن الحملات والعروض الترويجية التي يقدمها «التجاري» لعملائه على مدار السنة، وحملة أكثر من راتب تحدث عبدالغفور، كاشفاً المزايا العديدة التي يقدمها البنك للعملاء الكويتيين الذين يحولون رواتبهم على «التجاري» والهدايا النقدية عند تحويل الرواتب أو المديونية، ومنها إمكانية حصول العميل الكويتي على قرض بدون فوائد حتى 70.000 دينار، أو الحصول على هدية نقدية مع تطبيق كل الشروط والاحكام.

وتم إعلان أسماء الفائزين في الحملة، وهم:

ضياء محمود عبدالجليل - مركبة بولاريس ريزر، فهد يوسف الميلم – دراجة كهربائية، بينما فاز بلوح تزلق كهربائي عادل سالم العبد الرزاق، راجح عبدالله القحطاني، وائل محمد العتيقي.

علما بأن الحملة مستمرة حتى نهاية أكتوبر الجاري، حيث سيتم إجراء السحب الأخير على عدة جوائز قيمة ومنها سيارة Polaris Slingshot LTE الرياضية.

وفي ختام اللقاء تمنى البنك للجميع حظا سعيدا في السحوبات القادمة، ومنها بالطبع السحب الكبير على جائزة المليون ونصف مليون دينار، التي يقدمها حساب النجمة، داعياً جميع العملاء إلى متابعة منتجات وخدمات «التجاري» المصرفية على الموقع الإلكتروني للبنك وتطبيقه على الهواتف الذكية، وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

back to top