البنك الأهلي الكويتي يبرم شراكة مع الجامعة الدولية للعلوم والتكنولوجيا

نشر في 14-10-2021
آخر تحديث 14-10-2021 | 00:00
الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي لؤي مقامس ورئيس مجلس أمناء الجامعة الدولية د. بركات الهديبان
الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي لؤي مقامس ورئيس مجلس أمناء الجامعة الدولية د. بركات الهديبان
أعلن البنك الأهلي الكويتي إبرام شراكة استراتيجية مع الجامعة الدولية للعلوم والتكنولوجيا، في استمرار لجهوده الرامية إلى دعم وتعزيز التعليم وتقديم حلول مالية رقمية فائقة التطور.

وأقيم حفل التوقيع على الشراكة في حرم الجامعة الجديد، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الدولية د. بركات الهديبان، والرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي لؤي مقامس، والمدير العام للخدمات المصرفية للشركات ياسمين سلامة، والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد (بالإنابة) جهير معرفي، وفرقهم المعنية من البنك.

ومن شأن هذا التعاون أن يوحد القيم المشتركة للمؤسستين، والتي تركز على الامتياز والقيادة والخدمة والثقة، لإحداث تأثير إيجابي في طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، فضلا عن ذلك فإن البنك الأهلي الكويتي سيدعم طلاب الجامعة بمجموعة من الخدمات، بما في ذلك الخدمات التي سيقدمها داخل الحرم الجامعي خلال فترة التسجيل، ومزايا تحويل الراتب الحصرية عن طريق البنك وتوفير أجهزة الصراف الآلي والعديد من الخدمات الأخرى.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي الكويتي لؤي مقامس «إن من دواعي سرورنا إبرام هذه الاتفاقية مع الجامعة الدولية للعلوم والتكنولوجيا».

back to top