سفيرا بريطانيا وسويسرا هنآ صاحب السمو: نتطلّع إلى تعزيز وتطوير علاقاتنا

نشر في 29-09-2021
آخر تحديث 29-09-2021 | 00:00
تقدّمت السفيرة البريطانية لدى البلاد بليندا لويس أمس لسمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد بالتهنئة بمناسبة الذكرى الأولى لتولي سموه مقاليد الحكم. وقالت لويس: أود أن أبعث بأحر التهاني إلى صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد بمناسبة الذكرى الأولى لتولي سموه مقاليد الحكم، مضيفة: كان من دواعي سروري أن ألتقي بصاحب سمو الأمير عندما قدمت أوراق اعتمادي في شهر مايو. إن دولة الكويت، تحت قيادة حضرة صاحب السمو الأمير، هي حليف قوي ومهم للمملكة المتحدة، وأنا أتطلع جدا إلى تعزيز العلاقة القوية التي تجمع بلدينا.

ومن ناحيته، هنّأ السفير السويسري لدى البلاد د.بينيديكت غوبلر صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد بمناسبة الذكرى الأولى لتولي سموه مقاليد الحكم، مؤكدا أن الكويت شهدت خلال هذه الفترة القصيرة نهضة تنموية واقتصادية شملت مختلف المجالات.

وقال غوبلر إن "حكمة أمير الكويت وسياسة دولة الكويت بقيادة صاحب السمو ساهمتا في تعزيز دور الكويت إقليميا ودوليا، فالكويت تتبوأ مكانة رفيعة على الـساحة الدولية وهي السباقة دائما في تقديم الدعم على الصعيدين الدولي والإنساني".

كما أكد السفير السويسري تقدير بلاده لأمير الكويت وشعبها، مثمناً العلاقات الوطيدة التي تربط البلدين، وتتميز بالزيارات المتبادلة بين المسؤولين، مشدّداً على مواصلة وتطوير أواصر التعاون في مختلف المجالات.

ربيع كلاس

back to top