صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4867

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الخيران «هايبرد أوتليت» مول يحصل على جائزة التجزئة والترفيه العالمية كأفضل مشروع مستقبلي

  • 29-09-2021

حصل الخيران "هايبرد أوتليت" مول، أحد مشاريع مجموعة التمدين، على جائزة أفضل مشروع مستقبلي في الحفل السنوي الذي أقامته منظمة التجزئة والترفيه العالمية في العاصمة البريطانية و توجت فيه مجموعة من المشاريع والمراكز التجارية العالمية في مجالات متنوعة ومختلفة في التسوق والترفيه وتطوير المشاريع.

وجاء هذا التتويج نسبةً للمفهوم الجديد لتسوق الأوتليت الذي سيتم تقديمه في الكويت والمنطقة ككل حيث سيكون مشروع الخيران "هايبرد أوتليت" مول أول وجهة في المنطقة تدمج بين تسوق "الأوتليت" وخيارات الترفيه المتعددة بأسلوب حياة عصري.

ويقدم المشروع خيارات تسوق وترفيه متنوعة وجديدة تم تعريفها حصرياً في قطاع التجزئة بمفهوم الـ"هايبرد أوتليت" وهي عبارة جديدة يتم استخدامها للتعبير عن الدمج بين القيمة المضافة والتجارب المتجددة التي يتم تقديمها للزبون.

ويأتي هذا المفهوم كاستجابة مباشرة لطلبات الزبائن المتغيرة وتوقعاتهم المتزايدة للحصول على تجربة تسوق وترفيه شاملة ومتكاملة.

يقدم الخيران "هايبرد أوتليت" قيمة مثالية للتسوق إضافة لتجارب طعام فريدة ومتعددة ومكونات ترفيه مبنية على التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي إضافة لبرنامج حافل على مدار السنة يتضمن الفعاليات المتنوعة واقامة المعارض والعروض.


يمتد الخيران "هايبرد أوتليت" مول على مساحة 350 ألف متر مربع في قلب مدينة صباح الأحمد البحرية ويشمل 70 ألف متر مربع من مساحات التجزئة.

كما يكشف المشروع عن تصاميم داخلية استثنائية تتضمن تشكيلة من المحلات التجارية المتنوعة والتجارب الترفيهية التي تحاكي الزبون العصري وتستجيب لطلباته المتزايدة للحصول على كل ما هو جديد ومختلف وبشكل خاص ما هو ذو قيمة مضافة حيث يقدم مشروع الخيران لزبائنه أكثر من 300 محل تجاري وخيارات من المطاعم والكافيهات المتعددة ومراكز ترفيه عائلية وأخرى شبابية ذات طابع تكنولوجي.

كما يتميز المشروع بوجود خيارات استثنائية للترفيه الخارجي إذ سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالمناظر البحرية المميزة التي يوفرها ممشى المرسى والذي يمتد على مسافة 1.25 كيلومتر بإطلالته الفريدة على أكبر مرسى في الكويت ويتسع لأكثر من 900 قارب.

يمتد الممشى وصولاً للحدائق الخارجية وهي من المرافق التي تميز مشروع الخيران حيث ستتضمن ألعاب خارجية للأطفال ومسرح خارجي تميزه الفعاليات الاستعراضية والمتنوعة.

كما يوفر المشروع أكثر من 3700 موقف للسيارات ليؤمن لزبائنه السهولة والراحة أثناء تجربة التسوق.