صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4869

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سيدات اليد يلتقي سنغافورة على المركزين 9 و10

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة اليد للسيدات نظيره السنغافوري، في الحادية عشرة صباح اليوم، لتحديد المركزين التاسع والعاشر في البطولة الآسيوية الـ18 للسيدات لكرة اليد المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمان.

وكان أزرق سيدات اليد حقق فوزه الأول في البطولة على حساب منتخب فلسطين بنتيجة 28-20 (الشوط الأول 16-10)، وذلك في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، في ختام منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات، ليحتل منتخبنا الوطني المركز الخامس في مجموعته الثانية بنقطتين، يليه المنتخب الفلسطيني في المركز السادس والأخير في المجموعة، وبالتالي حصل على المركز الحادي عشر والأخير مباشرة في البطولة، نظراً لمشاركة 11 منتخب فقط في البطولة.

مباريات اليوم


وتقام اليوم مباراتان ضمن نصف النهائي للبطولة، حيث يلتقي في الـ 5.00 مساء منتخب كوريا الجنوبية (أول المجموعة الأولى)، مع منتخب إيران (ثاني المجموعة الثانية)، ويليها في 7.00 مساء مباراة منتخب اليابان (أول المجموعة الثانية) مع منتخب كازاخستان (ثاني المجموعة الأولى).

وضمن مباريات دور الترضية (تحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن يلعب في 1.00 ظهراً منتخب أوزبكستان مع منتخب الأردن صاحب الضيافة، وفي الـ 3.00 يلعب منتخبا سورية مع منتخب هونغ كونغ.

محمد عبدالعزيز