سلة القرين إلى إسطنبول والجهراء وصل للقاهرة

نشر في 19-09-2021
آخر تحديث 19-09-2021 | 00:03
نادي القرين - نادي الجهراء
نادي القرين - نادي الجهراء
يغادر فجر اليوم وفد الفريق الأول لكرة السلة بنادي القرين إلى إسطنبول لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى الأول من أكتوبر المقبل؛ استعداداً للموسم المقبل.

ويخوض الفريق في المعسكر 5 مباريات تجريبية متدرجة المستوى، وفقاً للاتفاق الذي أبرمه النادي مع أحد المتعهدين.

وكانت إدارة النادي جددت عقد المدرب التونسي للفريق جمال بن عبدالكريم، كما جددت عقود اللاعبين ماجد حسين ومحمد المطيري.

ومن المقرر، أن يخضع لاعبان أميركيان للتجربة خلال المعسكر، للوقوف على مستواهما الفني والبدني، ومن ثم حسم أمرهما سواء بالتعاقد معهما أو مع أحدهما أو توجيه الشكر لهما.

إعداد الفريق

من جانبه، أكد أمين سر النادي، الذي سيترأس وفد الفريق عبدالكريم الشحومي، أن الهدف من المعسكر إعداد الفريق بشكل لائق للاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها بطولة الدوري الممتاز التي تنطلق في 3 أكتوبر المقبل، مضيفاً أن الفريق يجمع بين عناصر الخبرة وأصحاب الأعمار الصنية الصغيرة.

وقال الشحومي إن الإدارة تهدف إلى استغلال المواهب الشابة ودمجها مع الفريق الأول تدريجياً إلى حين الوصول للهدف المنشود، مشيداً بفرق المراحل السنية بالنادي.

مغادرة وفد الجهراء

من ناحية أخرى، وصل وفد الفريق الأول لكرة السلة بنادي الجهراء إلى القاهرة صباح أمس، حيث دخل في معسكر تدريبي حتى الأول من أكتوبر المقبل استعداداً للموسم المقبل.

وكان مدرب الفريق التونسي منعم الحبيب وصل إلى البلاد قبل ثلاثة أيام وقاد تدريبين للفريق.

وسيلتحق بالفريق في القاهرة النجم التونسي صلاح الماجري بعد التعاقد معه لتدعيم الصفوف إثر القرار الصادر أخيراً بعودة اللاعبين الأجانب من أجل المشاركة مع الأندية.

جابر الشريفي

back to top