من المسؤول؟

نشر في 17-09-2021
آخر تحديث 17-09-2021 | 00:00
 شيخة عبدالرحمن الحوطي من المسؤول عن بعض الجمعيات التعاونية لا سيما فرع الفواكه والخضار، حيث نجد إهمالاً واضحاً، فالخضار والفاكهة تحتضر بين الحياة والموت وترش بالماء ما بين فترة وأخرى، وأغلب السلع لا توجد عليها أسعار؟!

هل تعرفون السبب؟ إنه الموظف المتسيب المشغول بجهاز الآيفون أو أي جهاز ذكي لديه يرسل واتساب هنا وهناك، ويتحدث به تاركاً الاهتمام بالعمل، مع أننا لسنا ضد التواصل مع الآخرين أو مع أهله ولكن ليس خلال أوقات العمل، وفي نظري سحب هذه الأجهزة الذكية وتسليمها لمدير الجمعية ضروري، ولا مانع من استبداله بجهاز عادي فقط للاتصال في حال الحاجة إليهم، فالراتب الذي يتسلمه أي موظف هو مقابل عمله، ولنكافئ من يعمل بجد.

لا مواقف في المواقف

من المسؤول عن مواقف مركز بنيد القار التخصصي لطب الأسنان؟

قد يكون الإنسان مضطراً بسبب موعده للوقوف في أي مكان، وقد يكون هذا المكان مخالفاً! والنتيجة مخالفة مرورية، ومثل هذه المواقف تتكرر مع أكثر من مواطن، فلمَ لا يتم توفير أماكن مخصصة للمراجعين حتى لا يقعوا في المخالفة بسبب التزاحم؟

أخيراً: لكل ساكن على هذه الأرض الطيبة أقول: سارعوا في أخذ تطعيم كوفيد19، فللفيروس سلالات متحورة، والوقاية خير من العلاج. واستمدوا طاقتكم الإيجابية من أنفسكم، فطاقتي الإيجابية أستمدها من نفسي من مقولة: "دع ما يعكر مزاجك واصنع السعادة بنفسك"، وحفظ الله بلادنا الكويت من كل مكروه.

شيخة عبدالرحمن الحوطي

back to top