«الأوقاف»: رغم صدور قرار إداري.. «مكافآت المخيم الربيعي» لم تصرف

• الأنشطة الربيعية تمت عن طريق «البرامج الإلكترونية»
• أكدت حرصها على المال العام وتعاونها مع الأجهزة الرقابية في الدولة

نشر في 16-09-2021 | 11:57
آخر تحديث 16-09-2021 | 11:57
عدد الجريدة الخميس 16 سبتمبر 2021
عدد الجريدة الخميس 16 سبتمبر 2021
رداً على تأكيد «الجريدة» في عددها اليوم، بعنوان («الأوقاف» تنفي «مكافآت المخيم» والجريدة. تؤكد بالمستندات)، بما يخص صرف مكافآت لـ200 موظف لمشاركتهم في مخيمها الربيعي أثناء جائحة «كورونا»، عادت وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية بالتأكيد على أنه تم تكليف مجموعة من الموظفين لإقامة أنشطة ربيعية عن طريق «البرامج الإلكترونية»، مضيفةً أنه بالرغم من صدور القرار الإداري بصرف مكافآت للمشاركين بهذه الأنشطة منذ شهر يونيو الفائت، إلا أن الوزارة لم تصرف تلك المكافآت.

وتوضيحاً لردها أمس والذي أكدت فيه على عدم صرف مكافآت أو أي مبالغ مادية لمجموعة من الموظفين المشاركين في انشطة قطاع الدراسات الإسلامية الربيعية، قالت الوزارة في بيان لها نشرته اليوم، عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «توتير»، أنه «تم تكليف مجموعة من الموظفين لإقامة أنشطة ربيعية مجتمعية هادفة عن طريق البرامج الإلكترونية، وقد تم أداؤها بشكل فاعل ومثمر وحقق نتائج مشرفة، وكافة هذه الأنشطة الربيعية موثقة لدى الوزارة، وبهذه المناسبة تشكر الوزارة كافة موظفيها المشاركين بهذه الفعاليات».

وتابعت الوزارة «أنه بالرغم من صدور القرار الإداري بصرف مكافآت للمشاركين بهذه الأنشطة منذ شهر يونيو الفائت، إلا أن الوزارة لم تصرف مكافآت النشاط الربيعي كما بينا في توضيحنا السابق».

وأضافت، «تؤكد الوزارة حرصها على المال العام وحمايته وعلى التطبيق السليم للقوانين واللوائح، كما تؤكد تعاونها التام مع كافة الاجهزة الرقابية في الدولة».

back to top