صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4869

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

شركة الخطوط الجوية الكويتية تشارك السفارة الفرنسية الاحتفال بمرور 60 عاماً على العلاقات الكويتية - الفرنسية

  • 14-09-2021

شاركت شركة الخطوط الجوية الكويتية باحتفالية مرور 60 عاماً على العلاقات الفرنسية - الكويتية التي نظمتها سفارة باريس لدى البلاد، من خلال رعاية المسابقة التفاعلية، التي نظمتها السفارة على هامش الاحتفالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بطرح أسئلة عامة للجمهور تخص تاريخ العلاقات بين البلدين وتأسيس الخطوط الكويتية.

وقام مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في الخطوط الكويتية فايز العنزي بتسليم الفائزة ليليان فوزي جائرة المسابقة وهي عبارة عن تذكرة سفر (كويت – باريس – كويت) بحضور رئيس البعثة الدبلوماسية في السفارة الفرنسية المستشارة فاني فونكرن. وعلى هامش تسليم الجائزة، قال العنزي: "يسر الخطوط الكويتية أن تشارك في المسابقة المقامة من السفارة الفرنسية لدى الكويت بمناسبة الاحتفال بمرور 60 عاماً على الصداقة الفرنسية – الكويتية".


وأضاف العنزي أن مشاركة الخطوط الكويتية بهذه المناسبة تدل على حسن التعاون وعمق العلاقات التاريخية والوطيدة والطيبة بين البلدين بكل القطاعات الحكومية والخاصة التي تجمعهما سواء في المجالات السياسية أو الاقتصادية أو الثقافية أو غيرها من المجالات المختلفة المهمة.

وأوضح أن (الكويتية) دائماً ما تكون حاضرة في مثل هذه المناسبات المهمة التي تعمل على تعزيز وتمتين العلاقات العريقة بين الطرفين، ولأن هذه الخطوط جزء لا يتجزاً من نسيج المجتمع الكويتي ولأنها الناقل الوطني لدولة الكويت فإن مشاركتها اليوم تأتي انسجاماً مع توجهات الدولة في تقوية وترسيخ العلاقات الثنائية مع سائر الدول الشقيقة والصديقة وتطبيقاً لتوجيهات مجلس إدارة الشركة برئاسة الكابتن علي الدخان، وحرصهم على رفع مستوى العلاقات والتعاون مع سائر الجهات الأخرى.