صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4836

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الشيخ فهد الناصر يأمل مشاركة أوسع للرياضات البحرية في الأولمبياد المقبل

  • 05-08-2021

أعرب رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر، عن أمله وطموحه لمشاركةٍ أكبر للاعبي ولاعبات الكويت في الأولمبياد المقبل، مؤكداً حرص اللجنة على دعم جهود النادي البحري الرياضي للمساهمة في تحقيق ذلك، مشيداً بالدور الكبير الذي يقدمه النادي في مجال الارتقاء بالرياضات البحرية، وفي مجال تمثيل ورفع اسم وعلم الكويت في المحافل الدولية على مستوى الرجال والسيدات.

جاء ذلك خلال الزيارة، التي قام بها الناصر إلى النادي البحري، ورافقه فيها أمين السر العام المساعد للجنة علي المري، في حين كان في استقباله رئيس النادي اللواء فهد الفهد ونائبه أحمد الغانم وأمين السر العام خالد محمد الفودري وأعضاء مجلس الإدارة.


واستعرضت خلال الزيارة أنشطة النادي وما يوفره من امكانات، إلى جانب مشاركاته الخارجية المتميزة في مجال الألعاب البحرية، وما حققه من إنجازات كما تخللها جولة تفقدية لمرافق النادي.

وأعرب رئيس النادي اللواء الفهد عن اعتزاز أسرة النادي وترحيبها بهذه الزيارة، مؤكدا رغبة مجلس الإدارة بتعزيز كل مجالات التعاون والسعي مع اللجنة الأولمبية لتهيئة الأجواء والظروف المناسبة لتأهيل اللاعبين واللاعبات للمشاركة في الأولمبياد والبطولات الدولية، في حين طرح الفودري العديد من الملفات، التي تحتاج الى الاهتمام بها لتحقيق الطموحات المنشودة.