صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4841

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك الخليج يرعى اللقاء التنويري السنوي لـ «طلبة الكويت - أميركا» للمقبولين

  • 03-08-2021

قدم بنك الخليج رعايته للقاء التنويري الذي عقده الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الولايات المتحدة الأميركية، لخريجي الثانوية العامة المقبولين للدراسة هناك هذا العام، ضمن التزامه بالاستدامة المجتمعية عن طريق دعم وتمكين الشباب الكويتيين.

وعلى هامش هذه الرعاية، قدم قسم التدريب والتطوير في «الخليج» فرصة الحصول على دورة تدريبية مدفوعة التكاليف لعلوم البيانات والأمن السيبراني لكل الطلاب الحاضرين للقاء التنويري، وكل الطلاب الذين تم قبولهم لابتعاث في هذه التخصصات، وانعقد اللقاء التنويري يوم الأحد بمجمع 360 في منطقة The Arena.

وحول هذه الرعاية، قالت المديرة العامة للموارد البشرية في «الخليج»، سلمى الحجاج: «مع حاجة سوق العمل الكويتي لخلق كفاءات وطنية قادرة على مواكبة التحديات العالمية، نحرص في البنك على خلق كفاءات بشرية قادرة على إضافة القيمة لعملنا والقطاع. لهذا، واستنادا لخطة التعليم العالي الاستراتيجية بإضافة تخصصات الأمن السيبراني وعلم البيانات، حرصنا اليوم على تقديم دورة تدريبية مدفوعة التكاليف لعلوم البيانات والأمن السيبراني لكل الطلاب المقبولين في تخصصات (علم البيانات والأمن السيبراني)، حيث تجمع الدورة بين التدريب النظري والتدريب العملي في إدارات الأمن السيبراني وعلوم البيانات، لتزويد الطلبة بمعلومات أولية قبل التحاقهم بجامعاتهم».


وأضافت ان «استدامة الموارد البشرية عبر تمكين الشباب ودعمهم للارتقاء بمهاراتهم إحدى الركائز التي نعتمد عليها اليوم. نتمنى كل التوفيق لأبنائنا في مراحلهم الجامعية القادمة، ونتطلع لاستقبالهم كزملاء لنا في البنك بعد التخرج».

وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في «الخليج»، محمد القطان: «نولي في البنك اهتمامًا كبيرًا بالشباب، لكونهم فئة خاصة ومميزة جدًا من عملائنا. نعمل في البنك دائمًا لفهم احتياجات الشباب اليوم وتلبيتها على أكمل وجه، ولهذا أطلقنا مؤخرًا حساب red للشباب بشكله الجديد ومميزاته المطورة، بعد أن ساهم مجموعة من الشباب في وضع الأسس له».

وأضاف «اليوم، نرعى هذا اللقاء التنويري الذي يقدمه الاتحاد الوطني لطلبة الكويت بأميركا للمقبلين على الدراسة هناك، وكلنا فخر بإنجازاتهم في المرحلة الثانوية وثقة في قدرتهم على التميز في المرحلة الجامعية القادمة. ونتمنى لهم كل التوفيق».

وشهد جناح «الخليج» في اللقاء التنويري العديد من الفعاليات، منها السحوبات على جوائز نقدية تصل إلى 1.000 دينار للطلبة الحاضرين في اللقاء.