صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4837

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الأزرق» الأولمبي يواجه إسكندرون التركي اليوم

في مباراته التجريبية الثالثة بمعسكره التدريبي

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مباراته التجريبية الثالثة في معسكره التدريبي بمدينة أزميت التركية، حينما يلتقي في الـ 4:00 من بعد عصر اليوم نادي إسكندرون سبور التركي لنفس المرحلة العمرية (تحت 23 عاماً).

وتقام المباراة على ملعب يبعُد عن مقر إقامة الوفد في أزميت بنحو 75 دقيقة، حيث يقع مقر نادي إسكندرون على الحدود السورية.

ويأتي المعسكر ضمن استعدادات الأزرق لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي تستضيفها السعودية مطلع أكتوبر المقبل، والمجموعة الرابعة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 27 إلى 31 من الشهر ذاته، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

وكان منتخبنا الأولمبي واجه شقيقه البحريني في مباراتين أقيمتا يومي 22 و26 الجاري، ونجح الأزرق في تحقيق الفوز في الأولى بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وخسر الثانية بنتيجة هدفين لهدف.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب وفقاً للتدريب الخفيف الذي أجراه أمس الفريق بتشكيل مختلف عن المباراتين اللتين لعبهما الأزرق مع منتخبي البحرين، إذ اتفق المدرب الإسباني مع مساعده محمد العزب على تجربة أكثر من لاعب في مراكز جديدة للوقوف على مستواهم، تحسباً لأي ظروف في المباريات الرسمية.


كما يلعب الفريق بطريقة مختلفة عن المباراتين السابقتين، خصوصاً أن الجهاز الفني لديه متسع من الوقت للوصول إلى الطريقة المثلى للمنتخب.

وكان الجهاز الفني شاهد أمس تسجيلاً للمباراة الثانية للأزرق مع نظيره البحريني لتحديد أبرز السلبيات من أجل العمل على تلافيها اليوم.

مشاركة الرباعي

وتشهد المباراة مشاركة الثلاثي عبدالله الجزاف وفواز الصعب وخالد صباح الذين التحقوا بالوفد منذ ثلاثة أيام، حيث حالت المسحة التي أجريت لهم وجاءت نتيجتها إيجابية دون مغادرتهم مع الوفد، إلى جانب اللاعب يوسف الرشيدي الذي تعافى من إصابته أخيراً.

ولم يحدد الجهاز الفني مدى الاعتماد على اللاعبين الأربعة في التشكيل الأساسي، أو الدفع بهم في الشوط الثاني، وهو الأمر الذي سيتم حسمه صباح اليوم.

حازم ماهر