الكويت تفتح الأنشطة التجارية

• إلغاء قرار إغلاقها في الـ 8 مساءً • دخول غير المحصنين مقتصر إلى جهات محدودة

نشر في 26-07-2021 | 20:54
آخر تحديث 26-07-2021 | 20:54
طارق المزرم
طارق المزرم
أعلن رئيس مركز التواصل الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم أن مجلس الوزراء قرر إلغاء قراره السابق بشأن مواعيد إغلاق الأنشطة التجارية الساعة 8 مساءً وذلك اعتباراً من يوم غد الثلاثاء.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عبر تقنية «الاتصال المرئي» لرئيس مركز التواصل الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم اليوم الاثنين عقب انتهاء الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء في قصر السيف برئاسة سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف المزرم أن مجلس الوزراء قرر فتح كافة الأنشطة باستثناء التجمعات بأنواعها بما فيها إقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية وفتح كافة الأنشطة الخاصة بالأطفال اعتباراً من يوم الأربعاء 1 سبتمبر 2021.

وقال أن مجلس الوزراء قرر السماح بدخول المحصنين فقط إلى كافة الأنشطة المتنوعة على أن يسمح لغير المحصنين بالدخول إلى (الصيدليات - الجمعيات التعاونية الاستهلاكية - الأسواق الموازية - منافذ التسويق الغذائية والتموينية) اعتباراً من يوم الأحد الموافق 1 أغسطس 2021.

وأضاف أن مجلس الوزراء قرر السماح بتسيير رحلات طيران مباشر إلى كل من المملكة المغربية وجمهورية المالديف وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 1 أغسطس 2021 وتكليف الإدارة العامة للطيران المدني بهذا الشأن على أن يلغى كل حكم يتعارض مع أحكام هذا القرار.

back to top