سيرخيو راموس يجهش بالبكاء خلال وداعه ريال مدريد

نشر في 18-06-2021
آخر تحديث 18-06-2021 | 00:04
 قائد ريال مدريد سيرخيو راموس
قائد ريال مدريد سيرخيو راموس
أجهش قائد ريال مدريد سيرخيو راموس "35 عاماً" بالبكاء لدى وداع أنصار ريال مدريد خلال مؤتمر صحافي أمس، واصفاً رحيله عن النادي بالقرار الأكثر صعوبة في مسيرته.

وخاض راموس 671 مباراة في صفوف الفريق الملكي، وسيبقى اسمه مدوناً بأحرف ذهبية في تاريخ النادي، الذي قاده إلى إحراز بطولة إسبانيا خمس مرات ودوري أبطال أوروبا أربع مرات.

وقرر راموس الرحيل لعدم التوصل إلى اتفاق مع مجلس إدارة النادي لتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو الجاري، بالتالي سيصبح لاعباً حراً اعتباراً من الأول من يوليو.

وأدلى راموس ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريس بتصريحين مقتضبين خلال تكريم اللاعب في إحدى غرف مركز تدريب النادي بحضور عائلة راموس.

وقال راموس "لقد أتت اللحظة، ربما تكون اللحظة الأصعب في حياتي لأنك لا تريد حقاً الرحيل عن ريال مدريد".

وأضاف "ساندني أنصار النادي في الأوقات الحلوة والمرة. كنت أتمنى وداعهم على أرضية الملعب".

وتابع "حقبة رائعة يتم إسدال الستارة عليها، وكانت فريدة في حياتي، لكن صفحة مثيرة ستبدأ وأدخلها برغبة كبيرة لإبراز موهبتي لسنوات عدة قادمة".

وأعرب عن رغبته في حصد "المزيد من الألقاب" مشيراً إلى أن ما يقوم به اليوم (أمس) "ليس وداعاً بل أراكم لاحقاً لأني سأعود إلى ريال مدريد عاجلاً أم آجلا".

في المقابل، اعتبر بيريس بأن رحيل راموس "ليس يوماً سهلاً" متذكراً تعاقده مع مدافعه من إشبيلية عندما كان في التاسعة عشرة من عمره مقابل 27 مليون يورو.

وأضاف بيريس "وصل إلى النادي وكان يريد تحدي الجميع" واصفاً راموس بأنه "بلا شك أحد أساطير النادي. لقد تطورت كلاعب هنا وأصبحت قائدنا الرمز سنوات عدة".

كثرة الإصابات

وعانى راموس في الموسم المنصرم جراء كثرة الإصابات وتحديداً في فخذه الأيمن وربلة الساق اليسرى وكوفيد-19 وأخيراً في العضلة الخلفية لفخذه الأيسر، ولم يخض سوى 5 مباريات منذ بداية 2021. ولعب راموس طيلة الموسم المنصرم 21 مباراة في مختلف المسابقات، وهو أدنى عدد له من المباريات خلال 15 موسماً قضاها في رحاب النادي. ولم تعرف بعد الوجهة المستقبلية لراموس.

أوزيل: رحل أكبر أساطير الملكي

علَق النجم الألماني السابق مسعود أوزيل، نجم فناربخشه التركي حاليا وريال مدريد الإسباني سابقا، على خبر رحيل قائد الفريق الملكي سرخيو راموس، الذي زامله أوزيل في الفريق 3 مواسم، إذ قال إن أكبر "أساطير ريال مدريد عبر التاريخ قد رحل".

وكتب أوزيل عبر حسابه على شبكة تويتر: "لقد رحل الأسطورة الأكبر في تاريخ ريال مدريد. أخي، أتمنى لك الأفضل في خطوتك المقبلة. سأظل أتذكر بدفء كبير الوقت الذي أمضيناه معاً في ريال مدريد. قلبك أبيض".

ولعب صاحب الـ32 عاما في صفوف الميرينغي 3 سنوات (2010-13)، سجل خلالها 27 هدفاً في 157 مباراة رسمية.

back to top