جامعة الكويت: تطعيم جميع المسجلين للحصول على لقاح كورون

نشر في 20-04-2021 | 11:12
آخر تحديث 20-04-2021 | 11:12
مركز الكويت للتطعيم
مركز الكويت للتطعيم
أعلنت جامعة الكويت عن تطعيم جميع منتسبيها الذين سجلوا في موقع وزارة الصحة لتلقي لقاح «كوفيد-19»، سواء من أعضاء الهيئة الأكاديمية أو الهيئة الأكاديمية المساندة أو الإدارية «الكويتيين وغير الكويتيين»، وذلك وفق ما أفادت به السلطات الصحية.

ودعت جامعة الكويت جميع منتسبيها الذين لم يتطعموا للتسجيل عبر موقع وزارة الصحة واختيار المهنة: خانة «وزارة التربية والتعليم العالي» ليتسنى لهم أخذ اللقاح وفق المواعيد التي ستحددها وزارة الصحة، وذلك في إطار استعدادات الجامعة لعودة الطلبة الآمنة للدراسة التقليدية في العام الجامعي المقبل.

وكان مجلس الجامعة في اجتماعه «2021/3» والذي عقد بتاريخ 7 أبريل 2021، قد اعتمد خطة وآلية عودة طلبة جامعة الكويت الآمنة للدراسة التقليدية للعام الجامعي 2022/2021، شريطة موافقة السلطات الصحية مع التوصية بتطعيم جميع منتسبي جامعة الكويت بأقرب وقت ممكن.

ويذكر أن السلطات الصحية منحت أولوية التطعيم ضد «کوفید-19» للطواقم الأكاديمية والأكاديمية المساندة والإدارية في جامعة الكويت، مؤكدة حرصها على ضمان تطعيم جميع منتسبي الجامعة قبل البدء بعودة الطلبة للدراسة التقليدية للعام الجامعي 2022/2021.

وتقدمت جامعة الكويت بالشكر الجزيل للجهود التي تبذلها وزارة الصحة وتعاونها الدائم وتوفيرها الدعم الكامل للمشاركة في إجراء التطعيمات واختبارات الكشف عن الإصابة بفيروس «كورونا».

داعين الله عز وجل أن يرفع هذا الوباء عنا وجميع بلاد العالم.

back to top