«لوياك» تنظم حملة توعوية للحث على عملية التطعيم

انطلقت في وسائل التواصل تحت شعار «بالتطعيم نعبر»

نشر في 19-04-2021 | 10:49
آخر تحديث 19-04-2021 | 10:49
مدير قسم الاتصالات في «لوياك» رشا الزلزلة
مدير قسم الاتصالات في «لوياك» رشا الزلزلة
تماشياً مع خطة وزارة الصحة التي تهدف إلى تسريع وتيرة تنفيذ عملية التطعيم وانطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية، أطلقت مؤسسة «لوياك» حملة توعوية في وسائل التواصل الاجتماعي لحث الشباب على أخذ اللقاح المضاد لفيروس «كورونا» تحت شعار «بالتطعيم نعبر»، إذ تم تسليط الضوء على ضرورة انتقاء المصادر الصحيحة للأخبار المرتبطة بعملية التطعيم واللقاحات.

كما استضافت المؤسسة عدداً من الاطباء المختصين بعملية التطعيم ليتسنى لعامة الناس وللشباب خاصة طرح الأسئلة وأخذ المعلومات الموثوقة من المصادر الصحيحة.

وقالت مدير قسم الاتصالات في «لوياك» رشا الزلزلة، أن «هذه الحملة تأتي انطلاقاً من مسؤوليتنا تجاه عوائلنا وأحبتنا ومجتمعنا»، مضيفة أنه «يتحتم على كل فرد منا عدم الانجراف خلف الشائعات والمزاعم المصاحبة لتطعيم فيروس كورونا».

وشددت أنه «يجب علينا أخذ معلوماتنا من المصادر الموثوقة، فالتطعيم اليوم هو أفضل دفاع لنا في مواجهة هذه الجائحة والخيار الآمن للعودة إلى الحياة الطبيعية».

جدير بالذكر أن الحملة انطلقت يوم الأحد الماضي واستمرت لمدة خمسة أيام تخللها مقابلتين مع الدكتور محمد العبيدان أمين صندوق الجمعية الطبية الكويتية واختصاصي أمراض الأطفال والدكتور محمد أبل طبيب مسجل أول أمراض فيروسية إكلينيكية بالإضافة إلى إنتاج ونشر فيديو توعوي عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول أهمية أخذ اللقاح وآخر حول «وباء المعلومات» والذي سلط الضوء على أن معركتنا اليوم ليست فقط مع مواجهة «كورونا» بل مع وباء نشر المعلومات المغلوطة والشائعات والذي بدوره يشكل عائقاً على عودتنا للحياة الطبيعية.

back to top