كاظمة يحتج على قرارات الحكم سعد الفضلي

بيانكي يهدي الفوز على السالمية لروح جمال يعقوب

نشر في 18-04-2021
آخر تحديث 18-04-2021 | 00:05
كرة مشتركة خلال مباراة السالمية وكاظمة
كرة مشتركة خلال مباراة السالمية وكاظمة
لم تمر القرارات التحكيمية خلال مباراة كاظمة والسالمية مرور الكرام، إذ قرر البرتقالي تقديم احتجاج على قرارات سعد الفضلي الذي أدار اللقاء وسط حالة من الجدل والإثارة.
قدم مجلس إدارة كاظمة احتجاجاً إلى اتحاد الكرة على قرارات الحكم سعد الفضلي الذي أدار مباراة البرتقالي مع السالمية في الجولة العاشرة من منافسات دوري stc للدرجة الممتازة.

وأوضح النادي، في احتجاجه، أن الحكم الرابع محمد منسي وافق على دخول طبيب الفريق لعلاج شبيب الخالدي الذي تعرض لإصابة قوية، لكن الحكم الفضلي اشهر للطبيب البطاقة الحمراء في قرار غريب جداً.

وأشار النادي إلى ان عضو مجلس الإدارة ورئيس جهاز الكرة فواز بخيت تدخل لتوضيح الأمر للفضلي لكنه أشهر له البطاقة الحمراء مع تلفظه بألفاظ غير لائقة، مطالباً في احتجاجه، بإلغاء البطاقتين.

يذكر أن كاظمة تمكن من تحقيق الفوز على السالمية بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيده إلى 18 نقطة احتل بها المركز الثالث منفردا بفارق ثلاث نقاط عن القادسية الوصيف.

بيانكي: لا أفكر في اللقب

إلى ذلك، أكد مدرب الفريق الاسباني روبيرتو بيانكي ان كاظمة قدم مستوى رائعا امام منافس قوي، مضيفا أن فريقه فرض اسلوبه على اللقاء منذ البداية حتى إطلاق صافرة الحكم الاخيرة، ولذلك حقق فوزا مستحقا.

وأشار بيانكي إلى أنه ابطل نقاط القوة في السالمية، فيما تم التركيز على نقاط الضعف، لافتا إلى أنه يهدي الفوز إلى روح فقيد النادي، الراحل جمال يعقوب.

وشدد على أنه لا يفكر في اللقب، موضحا أنه يفكر فقط في تحقيق الانتصارات ومواصلة العروض الجيدة.

واشاد بيانكي بقرار اتحاد الكرة بإنهاء منافسات الدوري يوم 17 مايو، الأمر الذي يبعده عن التفكير في التجديد لمدة شهر، مشددا على أن لا يعلم إلا انتهاء عقده بنهاية شهر مايو المقبل، ولا يعلم ما ستحمله الأيام المقبلة في تحديد وجهته المقبلة.

من جهة اخرى، وضع الجهاز الفني لفريق السالمية لكرة القدم الحارس أحمد عادي تحت المجهر، لاختبار جاهزيته، استعدادا لمواجهة فريق الشباب، المقررة بينهما بعد غدٍ، ضمن الجولة الـ 11 من منافسات الدوري الممتاز.

وتشهد صفوف السالمية في مواجهة الشباب غياب مدافع الفريق مساعد ندا للإيقاف.

وكان السالمية خسر على أرضه في الجولة العاشرة أمام كاظمة بثلاثة أهداف لهدف، ليتجمد رصيد الفريق عند 12 نقطة في المركز السادس.

ويسعى الجهاز الفني لفريق السالمية، بقيادة المدرب ثامر عناد، إلى تجاوز أثار الخسارة أمام كاظمة، لاسيما أن الفريق دخل في دوامة الفرق القريبة من المراكز الأخيرة.

حازم ماهر

السالمية يختبر جاهزية عادي استعداداً للشباب
back to top