سعيد حجازي ومحمد مسعودان يرفضان التجديد ليد العربي وبرقان

نشر في 15-04-2021
آخر تحديث 15-04-2021 | 00:03
 مدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي الجزائري سعيد حجازي -  مدرب الفريق الأول بنادي برقان الجزائري محمد مسعودان
مدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي الجزائري سعيد حجازي - مدرب الفريق الأول بنادي برقان الجزائري محمد مسعودان
علمت "الجريدة" أن مدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي الجزائري سعيد حجازي قرر عدم تجديد عقده مع النادي في الموسم المقبل 2021-2022.

وانتهى عقد المدرب بنهاية منافسات الموسم الحالي 2020 - 2021، الذي اختتم مؤخرا ببطولة كأس الاتحاد، وحصل فيها الاخضر على المركز الثالث، وهو نفس المركز الذي حصل عليه العربي في الدوري الممتاز خلف القادسية الوصيف والكويت بطل ثنائية الدوري والكأس.

ويعتبر حجازي من المدربين أصحاب الخبرة الطويلة في الملاعب الكويتية، وله بصمات واضحة ومسيرة حافلة بالإنجازات مع عدد من الأندية الملحية، حيث كانت البداية مع نادي الصليبيخات ثم الفحيحيل، وحصل معهما على عدة القاب محلية، قبل الحصول مع فريق الكويت على 7 القاب متتالية من الدوري وكأس الاتحاد.

واكدت مصادر أن المدرب حجازي يدرس حاليا بعض العروض من أندية محلية وخارجية لاختيار الانسب.

وأضافت المصادر كذلك أن مدرب الفريق الأول بنادي برقان الجزائري محمد مسعودان اتخذ خطوة مماثلة لمواطنه حجازي، وقرر ايضا عدم تجديد عقده مع الفريق في الموسم الجديد.

يذكر أن مسعودان قاد برقان لمدة اربعة مواسم متتالية، ونجح في الحصول على المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز قبل موسمين، للمرة الأولى في تاريخ النادي، لكن نتائج الفريق لم ترتق للمستوى المأمول، لاسيما في الموسم المنصرم، الذي حصل فيه برقان على المركز السادس في الدوري الممتاز، وخرج من دور الثمانية من بطولة الكأس.

محمد عبدالعزيز

back to top