إلهام علي: المشاركة مع ناصر القصبي مصحوبة بالرهبة

تجسد شخصيات متنوعة في «ممنوع التجول»

نشر في 14-04-2021
آخر تحديث 14-04-2021 | 00:00
تشارك الفنانة إلهام علي في السباق الرمضاني بمسلسل "ممنوع التجول"، الذي يعرض عبر قناة MBC في وقت الذروة، وتأتي هذه المشاركة عقب نجاحها العام الماضي في مسلسلي "مخرج 7"، و"أم هارون"، حيث قدمت خلالهما أدوارا نالت استحسان المشاهدين.

وعبرت إلهام علي عن سعادتها بتكرار التعاون مع الفنان ناصر القصبي وفريق العمل، قائلة: "سأطل على المشاهدين في 9 حلقات، وأتمنى أن يرسم العمل الابتسامة على وجوه الناس في رمضان، وأن نسعدهم في ذلك الشهر الكريم"، متابعة: "ما يميز هذه المشاركة في مسلسل ممنوع التجول أنني بدأت أشعر براحة أكثر في أداء دوري، لاسيما أن المشاركة مع النجم القصبي تكون مصحوبة بالرهبة، لأنه يمتلك حضورا طاغيا، لذلك لديه التقاطات جميلة وحس فني رفيع".

وستظهر إلهام خلال العمل بشخصيات عدة، منها الزوجة والمرأة المسنة والابنة، وغيرها من الأدوار المختلفة، والمسلسل عبارة عن حلقات منفصلة، ترصد كيفية تعايش الناس مع جائحة كورونا في قالب كوميدي اجتماعي، تأليف ورشة لكتابة النص، بقيادة الكاتب خلف الحربي، وتضم 10 كتاب، منهم سامي الفليح، وعثمان السليمي، ومحمد الهمزاني، وهبة مشاري حمادة، ومن إنتاج أوس الشرقي الذي يشارك في الإخراج بجانب هناء العمير وعبدالعزيز الشلاحي وموسى الثنيان.

والعمل بطولة ناصر القصبي، حبيب الحبيب، راشد الشمراني، فايز المالكي، عبدالإله السناني، إلهام علي، أسيل عمران، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز، عبدالمجيد الرهيدي، علي الحميدي، خالد الفراج، هبة الحسين، عبدالعزيز السكيرين.

وعن أعمالها الأخرى، انتهت إلهام من تصوير مشاهدها في مسلسل "اختطاف"، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، "انتهينا من تصوير مسلسل اختطاف... كل الشكر لجميع المشاركين صغارا وكبارا... أبطال العمل جميعا، والشكر الأكبر لأبطال اختطاف الحقيقيين خلف الكاميرا... شكرا عائلة إلهام الفنية، قدمتم لي كل الحب والتشجيع، وبدوري ترجمت تلك المشاعر لأقدم لكم عملا سأتحدى به كل ما قدمتُ... أتمنى أن يلامس قلوبكم"، معتبرة أن هذا العمل سيكون نقطة تحوُّل جديدة في مسيرتها الدرامية.

back to top