ألينا رومانوسكي: قيم رمضان تحفظ أمننا وسلامتنا

«التزام إيران بالخطة المشتركة ضروري لأمن الكويت»‬

نشر في 12-04-2021
آخر تحديث 12-04-2021 | 00:00
 السفيرة الأميركية لدى الكويت ألينا رومانوسكي
السفيرة الأميركية لدى الكويت ألينا رومانوسكي
في رسالة وجهتها لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، قالت السفيرة الأميركية لدى الكويت ألينا رومانوسكي: يعد شهر رمضان الفضيل شهرا للعبادة والتواصل والتقارب بين فئات المجتمع. وستبدو تلك التقاليد مختلفة هذا العام مرة أخرى بينما نواصل تقديم تضحيات صعبة للحد من انتشار "كوفيد 19" والحفاظ على صحة أحبائنا.

وأضافت: هذه لحظة مهمة في مكافحة جائحة كورونا، حيث سيحمي التزامنا بالاشتراطات الصحية الفئات الأكثر ضعفا لدينا.

وتابعت: قد تكون صلوات القيام وتجمعات الإفطار على نطاق محدود هذا العام، ولكن تظل القيم الأساسية خلال هذا الشهر المقدس قوية كما كانت دائما: التعاطف والكرم والتفاني والتواصل مع العائلة. وستساعدنا هذه القيم في المحافظة على أمننا وسلامتنا في رمضان.

وختمت رومانوسكي معايدتها بالقول: بالنيابة عن السفارة الأميركية وشعب الولايات المتحدة، أتمنى لجميع المسلمين في الكويت وأنحاء العالم موفور الصحة والنجاح والسعادة خلال هذا الشهر المبارك، كما نتمنى لكم أنا وأسرتي رمضان كريم.

وفي مجال آخر، أكدت السفيرة الأميركية لدى البلاد، أن التزام إيران بخطة العمل الشاملة المشتركة ضروري لأمن واستقرار الكويت والشرق الأوسط.

وأضافت رومانوسكي في تغريدة لها على حسابها بـ«توتير»: «في حين أن الولايات المتحدة لا تقلل من حجم التحديات المقبلة، تعد المناقشات النووية في فيينا خطوة جيدة إلى الأمام».

ربيع كلاس

back to top