Ooredoo توزع سلالاً غذائية على الأسر المحتاجة بالتعاون مع جمعية النجاة الخيرية

نشر في 12-04-2021
آخر تحديث 12-04-2021 | 00:00
المديرة الأولى للعلاقات العامة والشؤون الداخلية والمسؤولية الاجتماعية لدى Ooredoo الكويت فاطمة دشتي
المديرة الأولى للعلاقات العامة والشؤون الداخلية والمسؤولية الاجتماعية لدى Ooredoo الكويت فاطمة دشتي
في مستهل الشهر الفضيل، واستمرارا لجهودها في خدمة المجتمع، تطلق Ooredoo الكويت أكبر حملة لتوزيع السلال الغذائية الرمضانية طوال أيام رمضان المبارك، بالتعاون مع جمعية النجاة الخيرية في الكويت.

وتأتـي هذه المبادرة الإنسانية لتتصدر المبادرات والأنشطة الخيرية المختلفة التي ستقوم بها الشركة طوال الشهر الفضيل، خصوصا مع استمرار الجائحة في الكويت وعلى مستوى العالم، الأمر الذي يستوجب تضافر الجهود من قبل الجميع لتقديم الخدمة المجتمعية والإنسانية للمحتاجين، واستمرار دعم هذه الفئة ليس خلال هذا الشهر فحسب بل ما بعد ذلك.

وحرصت الشركة هذا العام على تعزيز الشراكة وسبل التعاون بينها وبين إحدى الجمعيات الخيرية الرائدة في الكويت (جمعية النجاة الخيرية)، حيث سيتم إطلاق هذه الحملة بعنوان "شهر الخير كله خير" لدعم الأسر الفقيرة والمحتاجة ولسد احتياجات الأرامل والأيتام والمساكين من المواد الغذائية الأساسية طوال الشهر.

وسيوزع متطوعو الشركة والقائمون على "النجاة" الخيرية سلالا غذائية تبلغ قيمة الواحدة منها 30 د.ك بمعدل سلة غذائية لكل أسرة مكونة من 5- 7 أفراد تكفيها مدة شهر، وستشمل كل سلة كميات غذائية أساسية تشمل الأرز والسكر والطحين والزيت والحليب والتمر وغيرها، وسيتم توزيعها في جميع أنجاء الكويت.

وفي تعليق لها حول هذه المبادرة الخيرية التي تبنتها الشركة، أكدت المديرة الأولى للعلاقات العامة والشؤون الداخلية والمسؤولية الاجتماعية لدى Ooredoo الكويت، فاطمة دشتي، أن الشركة دأبت على تقديم الدعم الإنساني والمجتمعي، ومواصلة جهودها في المجال الخيري في شهر رمضان من كل عام، وتستمر بذلك هذا العام على التوالي.

وقالت: "سيوزع متطوعو الشركة في شهر رمضان هذا العام السلال الغذائية على الأسر المحتاجة، امتداداً لدورنا الفاعل وما تمليه علينا المسؤولية المجتمعية التي توجب التكاتف ومد يد الخير لمن هم على هذه الأرض الطيبة، كما تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود الفاعلة لدعم الأسر المتعففة، وتوفير مواد غذائية يحتاجون إليها بشكل أساسي خلال شهر الخير".

وأثنت دشتي جهود الجمعية في هذا الصدد قائلة "أتوجه بالشكر والتقدير لجميع العاملين في "النجاة"، رواد العمل الخيري في الكويت، كما تفخر Ooredoo اليوم بتنفيذ مثل هذه المبادرات بالتعاون مع القائمين في الجمعية، والتي تكرس جهودها لتنفيذ برامج إنسانية وإنمائية، من شأنها دعم وتنمية المجتمع في الكويت، وفي العديد من المجتمعات حول العالم".

ومع استمرار الجائحة، وفي ظل جهود وزارة الصحة في الكويت، والحث على تطعيم جميع المواطنين والمقيمين، تقدم Ooredoo الكويت الدعم للوزارة، خصوصا للعاملين في مركز الكويت للتطعيم، وذلك من خلال توفير كل الحلول التكنولوجية المطلوبة، لضمان سلاسة عملية التطعيم وإتمامها على أكمل وجه.

ستطلق الشركة حملة توعية إعلانية خلال الشهر الفضيل ستسلط الضوء على حقيقة أن شبكة الإنترنت قد تكون أداة قوية ومفيدة عند استخدامها بالطريقة الصحيحة، وهي "مسؤوليتنا جميعاً لجعل مجتمع الإنترنت مكاناً أفضل وخلق عالم رقمي أكثر أماناً لأنفسنا وللآخرين".

وتهدف الحملة إلى تشجيع أفراد المجتمع على تبني استراتيجيات تجعل من الإنترنت منصة تسمح للجميع بمشاركة أفكارهم بحرية واحترام، وتشجع على الفكر المبدع، حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بالإنترنت بشكل أفضل.

back to top