الأمير يهنئ المواطنين والمقيمين بحلول رمضان

سموه اعتذر عن عدم استقبال المهنئين التزاماً بالتعليمات الصحية وتلقى اتصال تهنئة من ملك البحرين

نشر في 11-04-2021 | 12:15
آخر تحديث 11-04-2021 | 12:15
صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ نواف الأحمد مستقبلاً رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد أمس
صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ نواف الأحمد مستقبلاً رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد أمس
هنأ صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ نواف الأحمد، المواطنين والمقيمين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان، أعاده الله تعالى على وطننا العزيز والمواطنين بوافر الخير واليمن والبركات.

وأعلن الديوان الأميري اعتذار صاحب السمو عن عدم استقبال المواطنين والمقيمين لهذا العام، التزاماً بتعليمات السلطات الصحية، وللظروف الراهنة التي تمر بها البلاد ودول العالم أجمع، من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الجميع، سائلا سموه المولى عز وجل أن يرفع برحمته وعفوه عنا هذا الوباء، ويزيل هذه الغمة، وأن يحفظ وطننا العزيز من كل شر وسوء، مبتهلا إلى الله جل في علاه أن يمن على الجميع بالصحة والعافية، وأن يتقبل صيامهم وقيامهم.

وتوجه الديوان بالدعاء إلى المولى سبحانه أن يحفظ صاحب السمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، حفظهم الله وأدام عليهم نعمة الصحة والعافية، وأن يعيد هذا الشهر الكريم على وطننا العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والعزة والكرامة، وأن يحقق لجميع الدول الإسلامية وشعوبها في مشارق الأرض ومغاربها كل ما تنشده من رفعة وأمان وتقدم وازدهار.

واستقبل صاحب السمو أمير البلاد، بقصر بيان، صباح أمس، سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

واستقبل سموه، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد.

كما استقبل سموه، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد الجابر، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير العدل وزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة عبدالله الرومي.

وتلقى صاحب السمو اتصالا هاتفيا، ظهر أمس، من عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، عبّر خلاله عن خالص تهانيه، وأطيب تمنياته بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على البلدين الشقيقين، والشعبين الكريمين، وعلى الأمتين العربية والإسلامية، بوافر الخير واليمن والبركات، وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وشكر سموه ملك البحرين على هذه المبادرة الكريمة، وهذا التواصل الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والمتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا له دوام الصحة وموفور العافية، ولمملكة البحرين الشقيقة كل الرفعة والرقي الازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

من جهة أخرى، بعث سموه ببرقية تهنئة إلى العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، أعرب فيها سموه باسمه وباسم الحكومة والشعب الكويتي عن خالص التهاني له، ولحكومة وشعب الأردن بمناسبة الذكرى المئوية على تأسيس الأردن، مستذكراً سموه المسار الحضاري للبلد الشقيق الزاخر بالإنجازات التنموية التي تعززت في عهده.

وأشاد سموه بعمق وشائج وأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تجمع الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، التي تشهد دوما تطورا مستمرا وتعاونا وثيقا في مختلف المجالات، ومثمنا سموه المواقف المشرفة للبلد الشقيق تجاه القضايا العربية والإسلامية، لاسيما ما يقدمه من دعم للقضية الفلسطينية ومن إسهامات في تعزيز وحدة الصف العربي والدفع بالعمل العربي المشترك خدمة للمصالح العربية، مبتهلا سموه إلى المولى عز وجل أن يديم على الملك عبدالله الثاني موفور الصحة والعافية، وأن يحقق للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة له.

مواقف الأردن مشرفة عربياً وإسلامياً لاسيما القضية الفلسطينية وتعزيز وحدة الصف العربي
back to top