إزالة مخالفات بناء وإنذارات لعقارات مخالفة في بنيد القار وشرق

• الخالد: ثمار عمليات الإنجاز المرحلية للحملة مبشرة
• جولات ميدانية مستمرة لمتابعة مستجدات الحملة
• تعاون بناء بين «طوارئ البلدية» وفريق عمل المحافظة

نشر في 11-04-2021 | 12:22
آخر تحديث 11-04-2021 | 12:22
أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، أنه «من أصل 127 إزالة لمخالفات بناء، تمت إزالة 74 مخالفة في منطقة بنيد القار، و53 مخالفة في منطقة شرق»، مبيناً أنه «من أصل 134 إنذاراً بمخالفات بناء، تم توجيه 83 إنذاراً لعقارات مخالفة في منطقة بنيد القار، و51 إنذاراً لعقارات مخالفة في منطقة شرق».

جاء ذلك في تصريحٍ صحفي للخالد، خلال جولة تفقدية له على مناطق شرق والمرقاب وبنيد القار والتي يجريها بشكل مستمر لمتابعة مستجدات حملة إزالة مخالفات البناء على أرض الواقع لحظة بلحظة.

وأوضح الخالد أن «فريق عمل المحافظة يتابع آنياً جميع تطورات الحملة بالتعاون مع الجهات المعنية، وذلك منذ انطلاقها في الثالث من سبتمبر لعام 2020، مستهدفةً إزالة مخالفات البناء في المناطق الاستثمارية في المحافظة»، موضحاً أن «ثمار عمليات الإنجاز المرحلية لهذه الحملة مبشرة وتظهر تباعاً».

وأشار إلى أن «جهود الحملة مستمرة بكل حزم ومن دون توقف حتى إدراك الهدف المنشود بالقضاء تماماً على المخالفات والوصول إلى المظهر العام اللائق للعاصمة وغيرها من مناطق المحافظة».

ولفت الخالد إلى أن «رؤى التعاون البناء بين المحافظة وفريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة هي الضابط لعمليات الإنجاز في هذه الحملة التي أرجعت الأوضاع لنصابها الصحيح بعدما تراكمت المخالفات منذ سنين مضت وخلفت معوقات عميقة تعرقل عمليات التطوير الجارية».

وختم الخالد، تصريحه، مشيداً «بجهود فريق الطوارئ لفرع بلدية المحافظة وتعاونه البناء في الحملة».

back to top