طائرة التضامن توجت بلقب دوري «الأولى»

نشر في 11-04-2021
آخر تحديث 11-04-2021 | 00:00
فريق التضامن على منصة التتويج
فريق التضامن على منصة التتويج
أحرز الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي التضامن لقب دوري الدرجة الأولى، وتأهل للدوري الممتاز في الموسم الجديد (2021-2022)، بعدما حصد 35 نقطة، إثر فوزه على الصليبيخات بثلاثة أشواط مقابل شوطين، أمس الأول، في المباراة التي جمعتهما على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله في ختام البطولة.

وجاء فريق برقان ثانيا بـ 30 نقطة، والساحل ثالثا بـ29 نقطة، بعد فوزه على اليرموك بثلاثة أشواط لشوط واحد، أمس الأول.

وعقب المباراة، قام رئيس الاتحاد د. عبدالهادي الشبيب، ونائبه نايف الخميلي، بتوزيع الميداليات التذكارية على اللاعبين، وتسليم كأس البطولة لقائد فريق التضامن.

فوز «سلوى الصباح»

من جانب آخر، تصدَّر فريق سلوى الصباح ترتيب دوري الفتيات برصيد 9 نقاط، إثر فوزه على فتيات العيون، متذيل الفرق بالمركز الأخير، برصيد 5 نقاط، بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد، أمس الأول، على صالة الفتاة ضمن الجولة الخامسة.

يُذكر أن لجنة المسابقات في الاتحاد أجرت تعديلاً على جدول مباريات بطولات الفتيات، بسبب الإجراءات الاحترازية، نظرا لإصابة الفتيات في نادي الفتاة بفيروس كورونا، بحيث تقام مباريات الفتاة والعربي يوم 14 الجاري، والجولة الأخيرة يوم 16 من نفس الشهر.

الكأس 16 الجاري

في سياق آخر، أصدرت لجنة المسابقات في اتحاد الطائرة جدول المباريات المتبقية من بطولة كأس الاتحاد، بحيث تقام مباريات دور الثمانية اعتباراً من يوم الجمعة 16 الجاري بمباراتي الكويت مع الساحل على صالة نادي كاظمة، فيما يلعب كاظمة مع التضامن على صالة الاتحاد، وفي اليوم التالي (17 أبريل) يلتقي القادسية مع الجهراء على صالة الاتحاد، والعربي مع التضامن على صالة القادسية، على أن تنتهي البطولة في 26 الجاري.

يُذكر أن جميع مباريات البطولة تقام في التاسعة مساء، لحلول شهر رمضان.

محمد عبدالعزيز

back to top