ليوناردو يتحدث عن عقدي كيليان مبابي ونيمار

نشر في 09-04-2021
آخر تحديث 09-04-2021 | 00:00
نجم باريس سان جرمان  البرازيلي نيمار
نجم باريس سان جرمان البرازيلي نيمار
تحدث المدير الرياضي لباريس سان جرمان، ليوناردو عن تطورات تجديد عقدي نجمي الفريق، كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، مشيرا إلى أنه قد يتم التوصل إلى نتيجة خلال وقت قصير.

وفي مقابلة مع "سكاي إيطاليا"، قال ليوناردو "سنتحدث قريبا عن أشياء محددة، كما يسعدنا التحدث عن العقود، لكن الآن علينا التركيز فقط على مواجهة بايرن ميونيخ".

وأضاف "الآن علينا أن ننظر لأمور مختلفة، وسنصل إلى نتيجة خلال وقت قصير، لكن المهم هو التركيز على التشامبيونز ليغ وليس في الميركاتو".

وبهذه الإجابات، عاد المدير الرياضي لبي إس جي للتحدث بغموض حول تجديد عقد مبابي الذي ينتهي التزامه مع النادي الباريسي في 2022 ويبدو أنه لا ينوي الاستمرار في العاصمة الفرنسية، علما منه بأنه يقع ضمن خطط ريال مدريد لهذا الصيف.

أما بالنسبة لنيمار، الذي كانت هناك نية لتجديد عقده حتى 2026، فهناك معلومات تشير إلى أنه جمد المفاوضات على أمل أن يعود للعب إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة.

إيقاف نيمار

من جانب آخر، أوقفت لجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جرمان، مباراتين وأخرى مع وقف التنفيذ، بعد طرده في مواجهة ليل الأخيرة بالدوري الأسبوع الماضي.

وحصل نيمار على إنذارين في المباراة التي خسرها سان جرمان بهدف وحيد، الأول بعدما وضع يده على وجه بنجامان أندريه، والثاني لدفعه البرتغالي تياغو دجالو.

back to top