جمعية الروضة وحولي التعاونية تهنئ ماما أنيسة بتعافيها من الوعكة الصحية

نشر في 09-04-2021
آخر تحديث 09-04-2021 | 00:00
ماما أنيسة
ماما أنيسة
هنأت جمعية الروضة وحولي التعاونية الإعلامية الكبيرة أنيسة جعفر، الشهيرة بـ «ماما أنيسة»، بمناسبة تعافيها بعد الوعكة الصحية التي ألمّت بها، حيث أرسلت إليها سلّة رمضانية بمناسبة شهر رمضان المبارك وباقة زهور.

من جانبها، وجّهت ماما أنيسة، في تصريح لـ «الجريدة»، الشكر لإدارة الجمعية على لفتتها الكريمة والطيبة بمناسبة تحسّن حالتها الصحية، بالتزامن مع دخول شهر رمضان المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وأضافت أن «أجمل شعور أن يجد الإنسان الحب يحيطه من كل مكان، القريب والبعيد يكّن له المشاعر الطيبة، وهو نتاج سنوات طويلة من العمل الدؤوب والمخلص لخدمة الإعلام الكويتي وأبناء ديرتنا الذين نضجوا على برامجي المخصصة لهم، وهو ما يسعدني كثيرا، ويشعرني بالفخر بأولادي الذين لم ينسوا يوما ماما أنيسة».

وأعربت ماما أنيسة عن سعادتها بحضورها المرتقب خلال شهر رمضان من خلال برنامج «عيال الديرة»، الذي تعود من خلاله بعد فترة غياب طويلة، موضحة أنها سجّلت الحلقات من المنزل، نظرا لظروفها الصحية، وسيتم بثّه يوميا عبر أثير البرنامج العام في إذاعة «كويت FM»، بالتعاون مع المخرج صالح القيلاني.

يذكر أن ماما أنيسة تعرّضت أخيرا لالتهاب بالدم، تسبّب في حدوث مضاعفات قوية، لكنّها تعافت أخيرا بعد فترة من الراحة وتلقي الرعاية الطبية.

عزة إبراهيم

back to top