اتحاد الكرة يدرس تأجيل كأس الأمير

نشر في 09-04-2021
آخر تحديث 09-04-2021 | 00:03
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة تأجيل كأس سمو الأمير إلى مطلع الموسم الرياضي المقبل 2021-2022، نظرا لضيق الوقت، حيث تختتم منافسات دوري stc للدرجتين الممتازة والأولى يوم 30 يونيو المقبل.

ويرى عدد من اعضاء المجلس أنه من الصعوبة بمكان أن تقام البطولة خلال شهر يوليو المقبل في ظل انتهاء عقود المدربين واللاعبين الأجانب في نهاية شهري مايو ويونيو المقبلين.

ويعقد المجلس اجتماعا تنسيقيا مع لجنة المسابقات من أجل تحديد مصير البطولة بشكل نهائي، والتي ستقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة ابتداء من الدور الأول حتى الدور النهائي.

وعلمت "الجريدة" أن لجنة المسابقات تفضل إنهاء الموسم بكأس سمو الأمير، خصوصا أن انتهاء الموسم في وقت متأخر جاء دون ارادتها، إذ توقف النشاط مدة 22 يوما بسبب فيروس كورونا، إلى جانب تأجيله 11 يوما بعد حجر المنتخبين الأول والأولمبي بعد العودة من الإمارات والبحرين، فضلا عن التوقف لتجهيز المنتخب الوطني الأول للتصفيات الآسيوية المشتركة.

من جهة أخرى، لم تحدد اللجنة الفنية موعد اجتماعها مع كاراسكو بعد الغاء الاجتماع الذي كان مقررا عقده أمس الاول بسبب إصابة 7 من عناصر المنتخب الأول بفيروس كورونا المستجد.

وتنتظر اللجنة الفنية ما ستسفر عنه الاتصالات بعدد من المنتخبات الآسيوية والعربية لحسم مصير المعسكر، حيث ستحدد المباريات الودية الدولة التي ستسضيفه، ما بين الإمارات والسعودية وقطر، وعلى اثر ذلك قد تحدد موعد الاجتماع مع كاراسكو.

back to top